إيران ترجح ارتفاع عدد ضحاياها بتفجير الحلة العراقية لـ60 شخصاً

رجحت وزارة الصحة الإيرانية اليوم الجمعة، ارتفاع عدد القتلى من الزوار الإيرانيين الى 60 زائراً في التفجير الانتحاري، الذي استهدف مدينة الحلة جنوبي العاصمة العراقية بغداد .

وشددت الوزارة على ضرورة تواجد فرق الانقاذ الإيرانية في محل التفجير لانتشال الجثامين، بحسب قناة “العالم”الإيرانية.ويذكر أن التفجير أسفر عن مقتل أكثر من 73 شخصاً وإصابة 105 آخرين، من بينهم زوار إيرانيون. وأعلن تنظيم داعش المسؤولية عن التفجير.كان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي قد أدان أمس الخميس التفجير الانتحاري.وقال قاسمي “إن وزارة الخارجية والسفارة الإيرانية في بغداد تتابعان بجد الحادث ووضعية الزوار الإيرانيين”، متابعاً بأنه سيجري إطلاع الشعب الإيراني بأي جديد عن الحادث، بحسب وكالة أنباء فارس الايرانية.واعتبر قاسمي مثل هذه الأعمال الوحشية بأنه مخطط لها مسبقاً وتكشف عن يأس الإرهابيين جراء هزائمهم المتلاحقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



رجحت وزارة الصحة الإيرانية اليوم الجمعة، ارتفاع عدد القتلى من الزوار الإيرانيين الى 60 زائراً في التفجير الانتحاري، الذي استهدف مدينة الحلة جنوبي العاصمة العراقية بغداد .

وشددت الوزارة على ضرورة تواجد فرق الانقاذ الإيرانية في محل التفجير لانتشال الجثامين، بحسب قناة “العالم”الإيرانية.

ويذكر أن التفجير أسفر عن مقتل أكثر من 73 شخصاً وإصابة 105 آخرين، من بينهم زوار إيرانيون.

وأعلن تنظيم داعش المسؤولية عن التفجير.

كان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي قد أدان أمس الخميس التفجير الانتحاري.

وقال قاسمي “إن وزارة الخارجية والسفارة الإيرانية في بغداد تتابعان بجد الحادث ووضعية الزوار الإيرانيين”، متابعاً بأنه سيجري إطلاع الشعب الإيراني بأي جديد عن الحادث، بحسب وكالة أنباء فارس الايرانية.

واعتبر قاسمي مثل هذه الأعمال الوحشية بأنه مخطط لها مسبقاً وتكشف عن يأس الإرهابيين جراء هزائمهم المتلاحقة.

رابط المصدر: إيران ترجح ارتفاع عدد ضحاياها بتفجير الحلة العراقية لـ60 شخصاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً