أبرز ردود الأفعال على اعتزال جيرارد

ستيفن جيرارد أثار نبأ اعتزال ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ضجة كبيرة في الوسط الرياضي ودفع العديد من نجوم كرة القدم للتعقيب على الأمر عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعد جيرارد واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في التاريخ نظراً لكل ما قدمه مع ليفربول خلال مسيرته الطويلة رغم

أنه فشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي. ونشر ايكر كاسياس حارس بورتو وأسطورة ريال مدريد تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها “أعلن اليوم أسطورة كرة القدم اعتزاله، إنه زعيم داخل وخارج الملعب، ستيفن جيرارد العملاق”. كذلك غرد فيرناندو توريس زميله السابق في ليفربول ومهاجم أتلتيكو مدريد “لقد كان شرف كبير اللعب بجوارك”. أما خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة الذي جاوره في ليفربول لخمسة مواسم، قال “اعتزل احد كبار كرة القدم، كنت محظوظاً باللعب إلى جوارك، أتمنى لك الأفضل فيما هو قادم، ستيفن جيرارد”. وعلق خافيير زانيتي أسطورة إنتر ميلان ونائب ريس النادي حالياً على اعتزال جيرارد قائلاً “ستيفن جيرارد لاعب عبقري، أسطورة عالمية، أهنئك على ما قدمته لكرة القدم”. في المقابل قال بيبي رينا حارس نابولي حالياً وليفربول سابقاً “لقد كان فخراً اللعب بجوارك، لقد كنت قدوة لنا داخل الملعب وخارجه”. ومن جانبه قال لوكاس ليفا زميله السابق في الريدز عبر حسابه على تويتر “شكراً على كل تلك السنوات التي عملنا فيها معاً”. ونشر مايكل أوين أحد أفضل المهاجمين في تاريخ الكرة الإنجليزية تغريدة مؤثرة جاء فيها “لقد بدأنا معاً في ليفربول بعمر 11 عام، كان عبقرياً ثم أصبح عالمياً، أعظم لاعبي ليفربول”. ولم يفوت سيرجيو راموس قائد ريال مدريد هذه الفرصة، وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر واضعاً صورة التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الذين واجههم جيرارد خلال مسيرته “اعتزل مثال عظيم في كرة القدم، من الجيد أن أكون في فريقك، لن تسير وحدك”.  اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

أثار نبأ اعتزال ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ضجة كبيرة في الوسط الرياضي ودفع العديد من نجوم كرة القدم للتعقيب على الأمر عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد جيرارد واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في التاريخ نظراً لكل ما قدمه مع ليفربول خلال مسيرته الطويلة رغم أنه فشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

ونشر ايكر كاسياس حارس بورتو وأسطورة ريال مدريد تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها “أعلن اليوم أسطورة كرة القدم اعتزاله، إنه زعيم داخل وخارج الملعب، ستيفن جيرارد العملاق”.

كذلك غرد فيرناندو توريس زميله السابق في ليفربول ومهاجم أتلتيكو مدريد “لقد كان شرف كبير اللعب بجوارك”.

أما خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة الذي جاوره في ليفربول لخمسة مواسم، قال “اعتزل احد كبار كرة القدم، كنت محظوظاً باللعب إلى جوارك، أتمنى لك الأفضل فيما هو قادم، ستيفن جيرارد”.

وعلق خافيير زانيتي أسطورة إنتر ميلان ونائب ريس النادي حالياً على اعتزال جيرارد قائلاً “ستيفن جيرارد لاعب عبقري، أسطورة عالمية، أهنئك على ما قدمته لكرة القدم”.

في المقابل قال بيبي رينا حارس نابولي حالياً وليفربول سابقاً “لقد كان فخراً اللعب بجوارك، لقد كنت قدوة لنا داخل الملعب وخارجه”.

ومن جانبه قال لوكاس ليفا زميله السابق في الريدز عبر حسابه على تويتر “شكراً على كل تلك السنوات التي عملنا فيها معاً”.

ونشر مايكل أوين أحد أفضل المهاجمين في تاريخ الكرة الإنجليزية تغريدة مؤثرة جاء فيها “لقد بدأنا معاً في ليفربول بعمر 11 عام، كان عبقرياً ثم أصبح عالمياً، أعظم لاعبي ليفربول”.

ولم يفوت سيرجيو راموس قائد ريال مدريد هذه الفرصة، وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر واضعاً صورة التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الذين واجههم جيرارد خلال مسيرته “اعتزل مثال عظيم في كرة القدم، من الجيد أن أكون في فريقك، لن تسير وحدك”.

 
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: أبرز ردود الأفعال على اعتزال جيرارد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً