ناهد السباعي لـ24: أصبت بصدمة بعد فوزي بأفضل ممثلة في “القاهرة السينمائي”

أعربت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة في الدورة 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “يوم للستات”، الذي شارك في المسابقة الرسمية

للمهرجان. وقالت ناهد لـ 24، إنها “لم تتوقع فوزها بجائزة في المهرجان، لأنه يشهد وجوداً لعدد كبير من الأفلام من مختلف بلدان العالم، مضيفة أن فوزها أصابها بصدمة لثوان قبل أن تفيق منها على حضن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي”.ويشارك في بطولة “يوم للستات” إلهام شاهين ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي ونيللي كريم وهالة صدقي وإياد نصار وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعربت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة في الدورة 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “يوم للستات”، الذي شارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.

وقالت ناهد لـ 24، إنها “لم تتوقع فوزها بجائزة في المهرجان، لأنه يشهد وجوداً لعدد كبير من الأفلام من مختلف بلدان العالم، مضيفة أن فوزها أصابها بصدمة لثوان قبل أن تفيق منها على حضن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي”.

ويشارك في بطولة “يوم للستات” إلهام شاهين ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي ونيللي كريم وهالة صدقي وإياد نصار وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري.

رابط المصدر: ناهد السباعي لـ24: أصبت بصدمة بعد فوزي بأفضل ممثلة في “القاهرة السينمائي”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً