محمد بن راشد: برحيل المزينة فقدت الإمارات أحد رجالها المخلصين

قدم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعازيه لأسرة قائد عام شرطة دبي الفريق خميس مطر المزينة، الذي توفي إثر أزمة

قلبية مفاجئة، بمستشفى راشد في دبي، مساء أمس الخميس. ونعى الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي في تويتر، الفريق خميس مطر المزينة، وأكد أن الإمارات فقدت أحد رجالها المخلصين.وقال الشيخ محمد بن راشد: “فقدت دولة الامارات أحد رجالها المخلصين.. خميس مطر المزينة كان قائداً لفريق عمل وجندي في خدمة الوطن وأب لأسرة صالحة.. رحمه الله رحمة واسعة”.وأضاف: “تعازي الشخصية لأسرة خميس مطر وأصحابه ولأهل دبي ولشعب دولة الإمارات، ومن ترك إرثاً للوطن كإرث خميس مطر فما رحل بل سطر نفسه في سجل مجد الدولة”.ويذكر أن الراحل عمل مديراً للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي منذ 2000 وتقلد العديد من المناصب في مجال التحريات والمباحث الجنائية منذ تعيينه في الشرطة. وأتى تعيين الفريق المزينة قائداً عاماً لشرطة دبي في قرار أصدره نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عام 2013، وتمتع الراحل بالمهنية العالية وله العديد من الإنجازات على مستوى العمل الأمني والشرطي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قدم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعازيه لأسرة قائد عام شرطة دبي الفريق خميس مطر المزينة، الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة، بمستشفى راشد في دبي، مساء أمس الخميس.

ونعى الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي في تويتر، الفريق خميس مطر المزينة، وأكد أن الإمارات فقدت أحد رجالها المخلصين.

وقال الشيخ محمد بن راشد: “فقدت دولة الامارات أحد رجالها المخلصين.. خميس مطر المزينة كان قائداً لفريق عمل وجندي في خدمة الوطن وأب لأسرة صالحة.. رحمه الله رحمة واسعة”.

وأضاف: “تعازي الشخصية لأسرة خميس مطر وأصحابه ولأهل دبي ولشعب دولة الإمارات، ومن ترك إرثاً للوطن كإرث خميس مطر فما رحل بل سطر نفسه في سجل مجد الدولة”.

ويذكر أن الراحل عمل مديراً للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي منذ 2000 وتقلد العديد من المناصب في مجال التحريات والمباحث الجنائية منذ تعيينه في الشرطة.

وأتى تعيين الفريق المزينة قائداً عاماً لشرطة دبي في قرار أصدره نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عام 2013، وتمتع الراحل بالمهنية العالية وله العديد من الإنجازات على مستوى العمل الأمني والشرطي.

رابط المصدر: محمد بن راشد: برحيل المزينة فقدت الإمارات أحد رجالها المخلصين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً