أندرويد 7.0 نوجا يصل إلى هاتف HTC 10

أعلنت شركة إتش تي سي بشكلٍ رسميّ عن بدء إرسال تحديثٍ جديد لهاتف HTC 10 يجلب معه النسخة الأخيرة من نظام أندرويد 7.0 نوجا، وذلك بعد تسرب أنباء حول نية الشركة إطلاق التحديث مع أواخر الشهر الحاليّ. الإعلان جاء عبر عدة تغريدات من حساباتٍ رسمية لشركة إتش تي سي على تويتر،

وكذلك على لسان مو فيرسي، نائب رئيس الشركة. Happy Thanksgiving! HTC 10 unlocked owners will receive Nougat OS update tomorrow morning! Enjoy! — Mo Versi (@moversi) ٢٤ نوفمبر، ٢٠١٦ التحديث بدء بالوصول إلى النسخ غير المقفولة من الهاتف في الولايات المتحدة، ولا يوجد معلومات حاليًا حول رقم النسخة أو حجم التحديث. بكل الأحوال، سنوافيكم بالتفاصيل فور توفرها. إن كنتم من مالكي هاتف HTC 10، فمن المحتمل وصول التحديث إليكم خلال الأيام والأسابيع المقبلة، حيث سيطرح التحديث أولًا للهواتف غير المقفولة، ومن ثم سيتم طرحه للهواتف المباعة عبر عقود الشركات. من المفيد تفقد إعدادات الهاتف عبر النقر على تطبيق الإعدادات Settings، ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Device” وأخيرًا “تحديثات النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال وصوله إليكم. هل تمتلكون هاتف HTC 10؟ ما رأيكم به وبأدائه؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة إتش تي سي بشكلٍ رسميّ عن بدء إرسال تحديثٍ جديد لهاتف HTC 10 يجلب معه النسخة الأخيرة من نظام أندرويد 7.0 نوجا، وذلك بعد تسرب أنباء حول نية الشركة إطلاق التحديث مع أواخر الشهر الحاليّ.

الإعلان جاء عبر عدة تغريدات من حساباتٍ رسمية لشركة إتش تي سي على تويتر، وكذلك على لسان مو فيرسي، نائب رئيس الشركة.

Happy Thanksgiving! HTC 10 unlocked owners will receive Nougat OS update tomorrow morning! Enjoy!

— Mo Versi (@moversi) ٢٤ نوفمبر، ٢٠١٦

التحديث بدء بالوصول إلى النسخ غير المقفولة من الهاتف في الولايات المتحدة، ولا يوجد معلومات حاليًا حول رقم النسخة أو حجم التحديث. بكل الأحوال، سنوافيكم بالتفاصيل فور توفرها.

إن كنتم من مالكي هاتف HTC 10، فمن المحتمل وصول التحديث إليكم خلال الأيام والأسابيع المقبلة، حيث سيطرح التحديث أولًا للهواتف غير المقفولة، ومن ثم سيتم طرحه للهواتف المباعة عبر عقود الشركات. من المفيد تفقد إعدادات الهاتف عبر النقر على تطبيق الإعدادات Settings، ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Device” وأخيرًا “تحديثات النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال وصوله إليكم.

هل تمتلكون هاتف HTC 10؟ ما رأيكم به وبأدائه؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

رابط المصدر: أندرويد 7.0 نوجا يصل إلى هاتف HTC 10

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً