نورث آيلاند .. جزيرة حصرية في وسط المحيط الهندي

لاشك في أن الطبيعة الخلابة التي تحظى بها جزر سيشل بشواطئها البيضاء الناصعة وشعابها الرائعة ومحيطها الهندي اللازوردي جعلت منها واحدة من أهم المقاصد السياحية في العام وتُعدّ نورث آيلاند وهي أحد الجزر المنتجعية فيها والأكثر حصرية في العالم؛ فهي جنة مستكنة في جزيرة خاصة في المحيط الهندي تعكس جوهر “العطلة

الفاخرة وغير المتكلفة” بحق.  جزيرة العائلات الملكية والنجوم تشكلّ نورث آيلاند الملاذ المثالي، علماً أنها الموقع المفضّل لدى العديد من أفراد العائلات الملكية والنجوم، ذلك لأنه بإمكانهم التمتّع هناك بخصوصية فعلية وخدمة قل نظيرها، كما تتسنى لهم الفرصة ليتصرفوا على طبيعتهم بعيداً عن أعين المتطفّلين. والجدير بالذكر أنّ نورث آيلاند التي تبعد أربع ساعات فقط عن دول مجلس التعاون الخليجي، مثالية للذهاب في عطلة بنهاية الأسبوع وقضاء إجازات أطول. طبيعية استوائية خلابة كما توفّر نورث آيلاند الممتدة على مساحة 201 هكتار مناظر طبيعية استوائية من نخيل جوز الهند وأشجار التاكاماكا التي تغمرها ثلاث نتوءات من الغرانيت فيحيط بها اللون الأزرق السماوي لمياه المحيط الرقراقة. ومع 11 فيلا مصطفة على شواطئ هذه الجزيرة الرائعة، يمكن للضيوف التسمّر على شواطئهم الخاصة، وركوب الدراجة الهوائية في المسارات الطبيعية المتعدّدة، فضلاً عن الغوص واستكشاف المواقع على طول ساحل الجزيرة أو ببساطة تناول العشاء أينما يريدون.   قامة مفصّلة وفقاً لتفضيلات كلّ نزيل كلّ الخدمات مخصّصة بحسب متطلبات الضيوف في نورث آيلاند للتأكّد من أن تكون كل إقامة مفصّلة وفقاً لتفضيلات كلّ نزيل. وتتيح الجزيرة للضيوف التقرّب من الطبيعة من جديد والاسترخاء من دون التقيّد بأي لباس رسمي أو جدول طعام محدّد، بينما تتوفّر خدمة عالمية المستوى وباقة متنوّعة من الأطايب الشهية.  تجارب طعام مخصّصة والجدير بالذكر أنّ مفهوم الطهي في نورث آيلاند مرن ومخصّص تبعاً لمتطلبات النزلاء. فالطعام مستوحى من روح الجزيرة ويتم تصميم القوائم اليومية باستخدام المحاصيل الطازجة في الجزيرة وبحسب تفضيلات الضيوف. فيتواصل الطهاة مع كلّ نزيل لتوفير تجربة طعام مخصّصة له، سواء كان يريد تناول الطعام في الفيلا، أو خلال نزهة على أحد شواطئ الجزيرة أو التمتع بوجبة مشاوي عائلية. كما يمكن للنزلاء تناول الطعام في ذا بياتزا أو التلذذ بالبيتزا والمقبّلات في ويست بيتش بار.  باقة من الأنشطة لا يقتصر عرض نورث آيلاند الشامل على المأكولات والمشروبات فقط، بل تتوفّر أيضاً باقة واسعة من الأنشطة في الجزيرة، من ركوب الكاياك والغوص والتجديف وقوفاً إلى رحلات صيد الأسماك لمدة نصف يوم، والنزهات برفقة دليل ودورات غطس مجازة بالكامل(PADI)  تحت إشراف مدرّبين من اتحاد مدربي الغطس المحترفين، وكلّها مدرجة ضمن السعر الإجمالي ويمكن ترتيبها كجزء من جدول النزيل المصمم بحسب متطلباته خلال زيارته للجزيرة.  تتسم نورث آيلاند التي تبتعد 30 كلم من جزيرة ماهي الرئيسية في جزر سيشل بالأجواء المميزة التي تسودها والوئام الذي يجمع زوّارها بالطبيعة الخلابة. إنها قصّة نجاح تتمحور حول توفير إعادة تأهيل فعلية في الطبيعة، فتقدّم لنا نورث آيلاند امتيازاً فقدناه في المدينة، وهو التعرّف بصورة متعمقة إلى الطبيعة الأم والتوحّد معها. وهذه هدية نورث آيلاند المميزة لجميع زوّارها.   تبدأ أسعار الفلل من 3050 يورو للشخص الواحد في الليلة الواحدة. وتُعتبر إقامة الأولاد ما دون الـ17 سنة الذين يتشاركون غرفة النوم الثانية مجانية. أمّا للشباب بين 17 و19 سنة الذين يتشاركون غرفة النوم الثانية، فيُحتسب سعر الليلة الواحدة بـ670 يورو. 


الخبر بالتفاصيل والصور


لاشك في أن الطبيعة الخلابة التي تحظى بها جزر سيشل بشواطئها البيضاء الناصعة وشعابها الرائعة ومحيطها الهندي اللازوردي جعلت منها واحدة من أهم المقاصد السياحية في العام وتُعدّ نورث آيلاند وهي أحد الجزر المنتجعية فيها والأكثر حصرية في العالم؛ فهي جنة مستكنة في جزيرة خاصة في المحيط الهندي تعكس جوهر “العطلة الفاخرة وغير المتكلفة” بحق. 

جزيرة العائلات الملكية والنجوم

تشكلّ نورث آيلاند الملاذ المثالي، علماً أنها الموقع المفضّل لدى العديد من أفراد العائلات الملكية والنجوم، ذلك لأنه بإمكانهم التمتّع هناك بخصوصية فعلية وخدمة قل نظيرها، كما تتسنى لهم الفرصة ليتصرفوا على طبيعتهم بعيداً عن أعين المتطفّلين. والجدير بالذكر أنّ نورث آيلاند التي تبعد أربع ساعات فقط عن دول مجلس التعاون الخليجي، مثالية للذهاب في عطلة بنهاية الأسبوع وقضاء إجازات أطول.

طبيعية استوائية خلابة

كما توفّر نورث آيلاند الممتدة على مساحة 201 هكتار مناظر طبيعية استوائية من نخيل جوز الهند وأشجار التاكاماكا التي تغمرها ثلاث نتوءات من الغرانيت فيحيط بها اللون الأزرق السماوي لمياه المحيط الرقراقة. ومع 11 فيلا مصطفة على شواطئ هذه الجزيرة الرائعة، يمكن للضيوف التسمّر على شواطئهم الخاصة، وركوب الدراجة الهوائية في المسارات الطبيعية المتعدّدة، فضلاً عن الغوص واستكشاف المواقع على طول ساحل الجزيرة أو ببساطة تناول العشاء أينما يريدون.  

قامة مفصّلة وفقاً لتفضيلات كلّ نزيل

كلّ الخدمات مخصّصة بحسب متطلبات الضيوف في نورث آيلاند للتأكّد من أن تكون كل إقامة مفصّلة وفقاً لتفضيلات كلّ نزيل. وتتيح الجزيرة للضيوف التقرّب من الطبيعة من جديد والاسترخاء من دون التقيّد بأي لباس رسمي أو جدول طعام محدّد، بينما تتوفّر خدمة عالمية المستوى وباقة متنوّعة من الأطايب الشهية. 

تجارب طعام مخصّصة

والجدير بالذكر أنّ مفهوم الطهي في نورث آيلاند مرن ومخصّص تبعاً لمتطلبات النزلاء. فالطعام مستوحى من روح الجزيرة ويتم تصميم القوائم اليومية باستخدام المحاصيل الطازجة في الجزيرة وبحسب تفضيلات الضيوف. فيتواصل الطهاة مع كلّ نزيل لتوفير تجربة طعام مخصّصة له، سواء كان يريد تناول الطعام في الفيلا، أو خلال نزهة على أحد شواطئ الجزيرة أو التمتع بوجبة مشاوي عائلية. كما يمكن للنزلاء تناول الطعام في ذا بياتزا أو التلذذ بالبيتزا والمقبّلات في ويست بيتش بار. 

باقة من الأنشطة

لا يقتصر عرض نورث آيلاند الشامل على المأكولات والمشروبات فقط، بل تتوفّر أيضاً باقة واسعة من الأنشطة في الجزيرة، من ركوب الكاياك والغوص والتجديف وقوفاً إلى رحلات صيد الأسماك لمدة نصف يوم، والنزهات برفقة دليل ودورات غطس مجازة بالكامل(PADI)  تحت إشراف مدرّبين من اتحاد مدربي الغطس المحترفين، وكلّها مدرجة ضمن السعر الإجمالي ويمكن ترتيبها كجزء من جدول النزيل المصمم بحسب متطلباته خلال زيارته للجزيرة. 

تتسم نورث آيلاند التي تبتعد 30 كلم من جزيرة ماهي الرئيسية في جزر سيشل بالأجواء المميزة التي تسودها والوئام الذي يجمع زوّارها بالطبيعة الخلابة. إنها قصّة نجاح تتمحور حول توفير إعادة تأهيل فعلية في الطبيعة، فتقدّم لنا نورث آيلاند امتيازاً فقدناه في المدينة، وهو التعرّف بصورة متعمقة إلى الطبيعة الأم والتوحّد معها. وهذه هدية نورث آيلاند المميزة لجميع زوّارها.  

تبدأ أسعار الفلل من 3050 يورو للشخص الواحد في الليلة الواحدة. وتُعتبر إقامة الأولاد ما دون الـ17 سنة الذين يتشاركون غرفة النوم الثانية مجانية. أمّا للشباب بين 17 و19 سنة الذين يتشاركون غرفة النوم الثانية، فيُحتسب سعر الليلة الواحدة بـ670 يورو. 

رابط المصدر: نورث آيلاند .. جزيرة حصرية في وسط المحيط الهندي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً