الصين: ارتفاع عدد ضحايا انهيار المنصة لـ 74 قتيلاً

ذكرت وسائل إعلام رسمية في الصين اليوم الجمعة أن عدد ضحايا انهيار منصة تحت الإنشاء بمحطة كهرباء في شرق الصين ارتفع إلى 74 قتيلاً وأن هناك اثنين آخرين مصابين.

والحوادث شائعة نسبياً في المواقع الصناعية في الصين حيث يتزايد الغضب من تراخي المعايير. وشابت حوادث تراوحت من كوارث في مناجم إلى حرائق بمصانع النمو الاقتصادي السريع الذي شهدته البلاد على مدى ثلاثة عقود.وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) “إنه أمكن معرفة هوية 68 قتيلاً حتى الآن وإن أعمار الضحايا بين 23 و53 عاماً”.وذكرت صحيفة الشعب اليومية أن يانغ هوان نينغ رئيس إدارة سلامة العمل وصل إلى الموقع للإشراف على التحقيق في ملابسات الحادث وجمع الأدلة.وكانت الصين تعهدت بتحسين مستويات السلامة.وقال الرئيس شي جين بينغ بعد مقتل أكثر من 170 شخصاً العام الماضي في انفجارات كيميائية بمدينة تيانجين الساحلية “إن السلطات ستتعلم من دروس الماضي التي كان ثمنها الدم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت وسائل إعلام رسمية في الصين اليوم الجمعة أن عدد ضحايا انهيار منصة تحت الإنشاء بمحطة كهرباء في شرق الصين ارتفع إلى 74 قتيلاً وأن هناك اثنين آخرين مصابين.

والحوادث شائعة نسبياً في المواقع الصناعية في الصين حيث يتزايد الغضب من تراخي المعايير.

وشابت حوادث تراوحت من كوارث في مناجم إلى حرائق بمصانع النمو الاقتصادي السريع الذي شهدته البلاد على مدى ثلاثة عقود.

وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) “إنه أمكن معرفة هوية 68 قتيلاً حتى الآن وإن أعمار الضحايا بين 23 و53 عاماً”.

وذكرت صحيفة الشعب اليومية أن يانغ هوان نينغ رئيس إدارة سلامة العمل وصل إلى الموقع للإشراف على التحقيق في ملابسات الحادث وجمع الأدلة.

وكانت الصين تعهدت بتحسين مستويات السلامة.

وقال الرئيس شي جين بينغ بعد مقتل أكثر من 170 شخصاً العام الماضي في انفجارات كيميائية بمدينة تيانجين الساحلية “إن السلطات ستتعلم من دروس الماضي التي كان ثمنها الدم”.

رابط المصدر: الصين: ارتفاع عدد ضحايا انهيار المنصة لـ 74 قتيلاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً