دوري أبطال آسيا .. أرقام والقاب مدربي العين وتشونبوك

يلتقي فريق العين الإماراتي مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق وأن انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في كوريا، بفوز تشونبوك بهدفين مقابل هدف. وفي هذا التقرير نعرض أهم المعلومات والأرقام والإحصائيات عن مدرب العين وتشونبوك. زلاتكو داليتش مدرب

العين تسلم الكرواتي زلاتكو داليتش، تدريب العين في شهر آذار/مارس من عام 2014. ويبلغ زلاتكو من العمر 50 عاماً، وحقق مع العين لقب الدوري، وكأس رئيس الدولة في أول موسم له مع الفريق،  وأحرز لقب كأس السوبر الإماراتي، ونال لقب أفضل مدرب في الإمارات عام 2015. وأعاد العين إلى واجهة دوري أبطال آسيا وخرج من دور النصف نهائي من البطولة عام 2014 بعد غياب دام 9 سنوات، وخرج مع فريقه من دور الـ 16 في موسم 2015. تشوي كانغ-هي مدرب تشونبوك هيونداي موتورز قاد تشوي كانغ-هي، فريق  تشونبوك هيونداي موتورز لألقاب كثيرة، على المحلي والآسيوي. فحقق مع تشونبوك لقب الدوري 4 مرات، ولقب كأس الاتحاد الكوري مرة وحيدة، وحصل على جائزة أفضل مدرب في كوريا الجنوبية 4 مرات. ونال لقب دوري أبطال آسيا 2006 مع فريق تشونبوك، وخسر نهائي 2011، وهذه المرة الثالثة التي يقودهم فيها إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق له تدريب المنتخب الكوري الجنوبي، واستقال قبل أن تبدأ التصفيات الآسيوي المؤهلة لكأس العالم 2014.“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


يلتقي فريق العين الإماراتي مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق وأن انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في كوريا، بفوز تشونبوك بهدفين مقابل هدف.

وفي هذا التقرير نعرض أهم المعلومات والأرقام والإحصائيات عن مدرب العين وتشونبوك.

زلاتكو داليتش مدرب العين

تسلم الكرواتي زلاتكو داليتش، تدريب العين في شهر آذار/مارس من عام 2014.

ويبلغ زلاتكو من العمر 50 عاماً، وحقق مع العين لقب الدوري، وكأس رئيس الدولة في أول موسم له مع الفريق،  وأحرز لقب كأس السوبر الإماراتي، ونال لقب أفضل مدرب في الإمارات عام 2015.

وأعاد العين إلى واجهة دوري أبطال آسيا وخرج من دور النصف نهائي من البطولة عام 2014 بعد غياب دام 9 سنوات، وخرج مع فريقه من دور الـ 16 في موسم 2015.

تشوي كانغ-هي مدرب تشونبوك هيونداي موتورز

قاد تشوي كانغ-هي، فريق  تشونبوك هيونداي موتورز لألقاب كثيرة، على المحلي والآسيوي.

فحقق مع تشونبوك لقب الدوري 4 مرات، ولقب كأس الاتحاد الكوري مرة وحيدة، وحصل على جائزة أفضل مدرب في كوريا الجنوبية 4 مرات.

ونال لقب دوري أبطال آسيا 2006 مع فريق تشونبوك، وخسر نهائي 2011، وهذه المرة الثالثة التي يقودهم فيها إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق له تدريب المنتخب الكوري الجنوبي، واستقال قبل أن تبدأ التصفيات الآسيوي المؤهلة لكأس العالم 2014.
“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: دوري أبطال آسيا .. أرقام والقاب مدربي العين وتشونبوك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً