حلقة نقاشية ترسم خريطة مستقبل سوق السفر

■ المتحدثون خلال ورشة العمل | من المصدر شارك لوران أ. فوافنيل الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة أمس في حلقة نقاش حول «مستقبل أنظمة توزيع السفر» في منتدى الابتكار والتحول في السياحة.وغيرت نظم التوزيع العالمية ونظم الحجز المركزية المعقدة

طريقة حجز رحلات السفر منذ عام 1964.  وفي حلقة النقاش حلل الخبراء دور وأهمية التوزيع في الضيافة والسفر، وكيف غيرالطريقة التي تدار بها الأعمال، والابتكارات في نظم التوزيع وكيف تتفاعل مع النظام الإقتصادي للسفر بما في ذلك وكالات السفر على الانترنت وشركات الطيران والفنادق ومنظمي الرحلات السياحية. تناول المتحدثون أحدث الاتجاهات التي ترسم خريطة مستقبل توزيع السفر.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ المتحدثون خلال ورشة العمل | من المصدر

شارك لوران أ. فوافنيل الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة أمس في حلقة نقاش حول «مستقبل أنظمة توزيع السفر» في منتدى الابتكار والتحول في السياحة.وغيرت نظم التوزيع العالمية ونظم الحجز المركزية المعقدة طريقة حجز رحلات السفر منذ عام 1964.

 وفي حلقة النقاش حلل الخبراء دور وأهمية التوزيع في الضيافة والسفر، وكيف غيرالطريقة التي تدار بها الأعمال، والابتكارات في نظم التوزيع وكيف تتفاعل مع النظام الإقتصادي للسفر بما في ذلك وكالات السفر على الانترنت وشركات الطيران والفنادق ومنظمي الرحلات السياحية. تناول المتحدثون أحدث الاتجاهات التي ترسم خريطة مستقبل توزيع السفر.

رابط المصدر: حلقة نقاشية ترسم خريطة مستقبل سوق السفر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً