«الاتحاد للطيران» تستقطب المبتكرين ورواد الأعمال

أطلقت مجموعة الاتحاد للطيران مشروع فكرة، الذي يمثل مسابقة مقرها دولة الإمارات تستهدف تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والابتكار على امتداد الدولة وتهدف إلى تشجيع الطلاب على تقديم الحلول لمجموعة من التحديات الكبرى التي تواجه صناعة الطيران في ظل البيئة الحالية متزايدة التنافسية. وتركز تحديات

المسابقة على عشرة محاور تسعى مجموعة السفر إلى الحصول على أفكار محددة بشأنها. وتشمل تلك المحاور تقديم أفكار مبتكرة في مجال التطور الرقمي، وزيارات التوقف في العاصمة أبوظبي، وفرص مبيعات الخدمات المساعدة، وتحسين برامج الولاء، والشحن المتخصص، ووسائل التواصل الاجتماعي، ومشاركة الشباب، وتجارب المطارات، والبيئة. منتجات مبتكرة وإضافةً إلى ذلك، تتضمن المسابقة كذلك فئة خاصة تحت مسمى «أفكار خارج الصندوق» تتيح للجيل القادم تقديم أفكار من شأنها تغيير قواعد اللعبة، تماشياً مع النهج المتبع في بعض المنتجات المبتكرة التي أطلقتها الشركة بالفعل مثل مقصورة الإيوان. وقالت فاطمة الجفري، المديرة بإدارة العلوم والتقنية والبحث بوزارة التربية والتعليم،: «تؤمن الوزارة بأن التعليم والبحث العلمي من أهم السُبُل نحو اكتساب وتطوير وتعزيز المعرفة، ومن ثمَّ نقدم كامل دعمنا للاتحاد للطيران في مبادرة»فكرة«التي أطلقتها، حيث ستساهم في إشراك الطلاب في عملية الابتكار وتطوير الأعمال. وسوف يستثمر هذا المشروع في شبابنا ويساعدهم على تمهيد الطريق نحو مستقبل مستدام ومزدهر». روح الريادة وقال راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء بمجموعة الاتحاد للطيران: «يعدُّ الابتكار عاملاً رئيسياً في الكيفية التي نؤدي بها أعمالنا والطريقة التي سنستمر من خلالها في النمو كمجموعة سفر. وقد وصلنا إلى مكانتنا التي نتمتع بها اليوم بفضل الابتكار بوتيرة متسارعة ودعمنا لروح الريادة وابتكار المشاريع على امتداد وحدات العمل التابعة لنا. ونحن مستمرون في هذا الالتزام ويمنحنا مشروع»فكرة«الجديد فرصةً للاستماع إلى الجيل القادم بالدولة ونأمل أن يزودنا المشروع بأفكار من شأنها الارتقاء بنا إلى المستوى التالي من مسيرة تطورنا». مواجهة التحديات وقال حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية بمجموعة الاتحاد للطيران: «من شأن هذه المسابقة أن تساهم في توفير فرصة جديدة للشباب بدولة الإمارات ليقدموا لنا أفكارهم المبتكرة بما يتيح لنا الاستمرار في بناء أفضل شركة طيران والتي تتمتع كذلك بالقدرة على مجابهة تحديات المستقبل في الوقت نفسه. ويمثل الابتكار عاملاً رئيسياً في تطور الاتحاد للطيران ونحن متحمسون لرؤية الأفكار التي ستقدم إلينا والإمكانيات الواعدة التي ستكشف عنها».


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلقت مجموعة الاتحاد للطيران مشروع فكرة، الذي يمثل مسابقة مقرها دولة الإمارات تستهدف تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والابتكار على امتداد الدولة وتهدف إلى تشجيع الطلاب على تقديم الحلول لمجموعة من التحديات الكبرى التي تواجه صناعة الطيران في ظل البيئة الحالية متزايدة التنافسية.

وتركز تحديات المسابقة على عشرة محاور تسعى مجموعة السفر إلى الحصول على أفكار محددة بشأنها. وتشمل تلك المحاور تقديم أفكار مبتكرة في مجال التطور الرقمي، وزيارات التوقف في العاصمة أبوظبي، وفرص مبيعات الخدمات المساعدة، وتحسين برامج الولاء، والشحن المتخصص، ووسائل التواصل الاجتماعي، ومشاركة الشباب، وتجارب المطارات، والبيئة.

منتجات مبتكرة

وإضافةً إلى ذلك، تتضمن المسابقة كذلك فئة خاصة تحت مسمى «أفكار خارج الصندوق» تتيح للجيل القادم تقديم أفكار من شأنها تغيير قواعد اللعبة، تماشياً مع النهج المتبع في بعض المنتجات المبتكرة التي أطلقتها الشركة بالفعل مثل مقصورة الإيوان.

وقالت فاطمة الجفري، المديرة بإدارة العلوم والتقنية والبحث بوزارة التربية والتعليم،: «تؤمن الوزارة بأن التعليم والبحث العلمي من أهم السُبُل نحو اكتساب وتطوير وتعزيز المعرفة، ومن ثمَّ نقدم كامل دعمنا للاتحاد للطيران في مبادرة»فكرة«التي أطلقتها، حيث ستساهم في إشراك الطلاب في عملية الابتكار وتطوير الأعمال. وسوف يستثمر هذا المشروع في شبابنا ويساعدهم على تمهيد الطريق نحو مستقبل مستدام ومزدهر».

روح الريادة

وقال راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء بمجموعة الاتحاد للطيران: «يعدُّ الابتكار عاملاً رئيسياً في الكيفية التي نؤدي بها أعمالنا والطريقة التي سنستمر من خلالها في النمو كمجموعة سفر. وقد وصلنا إلى مكانتنا التي نتمتع بها اليوم بفضل الابتكار بوتيرة متسارعة ودعمنا لروح الريادة وابتكار المشاريع على امتداد وحدات العمل التابعة لنا. ونحن مستمرون في هذا الالتزام ويمنحنا مشروع»فكرة«الجديد فرصةً للاستماع إلى الجيل القادم بالدولة ونأمل أن يزودنا المشروع بأفكار من شأنها الارتقاء بنا إلى المستوى التالي من مسيرة تطورنا».

مواجهة التحديات

وقال حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية بمجموعة الاتحاد للطيران: «من شأن هذه المسابقة أن تساهم في توفير فرصة جديدة للشباب بدولة الإمارات ليقدموا لنا أفكارهم المبتكرة بما يتيح لنا الاستمرار في بناء أفضل شركة طيران والتي تتمتع كذلك بالقدرة على مجابهة تحديات المستقبل في الوقت نفسه. ويمثل الابتكار عاملاً رئيسياً في تطور الاتحاد للطيران ونحن متحمسون لرؤية الأفكار التي ستقدم إلينا والإمكانيات الواعدة التي ستكشف عنها».

رابط المصدر: «الاتحاد للطيران» تستقطب المبتكرين ورواد الأعمال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً