حامد بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة جامعة محمد الخامس أبوظبي

شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي أمس حفل تخريج دفعة جديدة «دفعة 2016» من طلبة جامعة محمد الخامس أبوظبي واحتفال الجامعة باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة. حضر الحفل الذي أقيم في المسرح الوطني بأبوظبي الدكتور محمد مطر

الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مجلس أمناء جامعة محمد الخامس أبوظبي والمستشار الدكتور فاروق حمادة مدير جامعة محمد الخامس أبوظبي وعدد من السفراء والشخصيات الهامة في الدولة وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة. وسلم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي خلال الحفل الشهادات للخريجين.. مهنئا الطلاب والطالبات على اجتيازهم هذه المرحلة المهمة في مسيرتهم التعليمية وتمنى لهم التوفيق في خدمة وطنهم في مواقع مسؤولياتهم المستقبلية. من جانبه قال المستشار الدكتور فاروق حمادة مدير جامعة محمد الخامس أبوظبي في كلمة له خلال الحفل «إننا نقدم للوطن اليوم كوكبة من أبنائه الذين ارتقوا في سلم المعرفة ودرجات العلم ليأخذوا أماكنهم اللائقة في خدمته ورقيه والسهر على مكتسباته ونرجو من الله المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة بدعم القيادة الرشيدة وبرؤيتها السديدة». وأكد أن قيادة الدولة الرشيدة أرادت لجامعة محمد الخامس أبوظبي أن تكون مركزا متميزا في بناء المعرفة والبحث العلمي والإسهام في بناء الوطن بإيجاد جيل يتمتع بأسباب التفوق والإبداع ويواكب المسيرة الرائدة للدولة في صنع المستقبل المشرق الآمن للوطن. وأشار إلى أن الجامعة حققت خلال فترة وجيزة من عمرها ثوابت التعليم الناجح والمعرفة التي تواكب العصر بمضامينها ومناهجها وآفاقها وارتباطها بالواقع الوطني والعالمي وهي سائرة في طريقها لتكون في القريب العاجل جامعة عالمية ذكية. واكد أن الجامعة حققت المخرجات المتميزة والمعايير الأكاديمية والوطنية الرائدة وستكون على الدوام منارة إشعاع من منارات أبوظبي العلمية الرائدة. ولاء قال مدير جامعة محمد الخامس أبوظبي إن الجامعة تحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلابها تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين وهم يحملون جميعا ولاء عميقا للوطن ووفاء كبيرا للقيادة الرشيدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي أمس حفل تخريج دفعة جديدة «دفعة 2016» من طلبة جامعة محمد الخامس أبوظبي واحتفال الجامعة باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة.

حضر الحفل الذي أقيم في المسرح الوطني بأبوظبي الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مجلس أمناء جامعة محمد الخامس أبوظبي والمستشار الدكتور فاروق حمادة مدير جامعة محمد الخامس أبوظبي وعدد من السفراء والشخصيات الهامة في الدولة وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة.

وسلم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي خلال الحفل الشهادات للخريجين.. مهنئا الطلاب والطالبات على اجتيازهم هذه المرحلة المهمة في مسيرتهم التعليمية وتمنى لهم التوفيق في خدمة وطنهم في مواقع مسؤولياتهم المستقبلية.

من جانبه قال المستشار الدكتور فاروق حمادة مدير جامعة محمد الخامس أبوظبي في كلمة له خلال الحفل «إننا نقدم للوطن اليوم كوكبة من أبنائه الذين ارتقوا في سلم المعرفة ودرجات العلم ليأخذوا أماكنهم اللائقة في خدمته ورقيه والسهر على مكتسباته ونرجو من الله المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة بدعم القيادة الرشيدة وبرؤيتها السديدة».

وأكد أن قيادة الدولة الرشيدة أرادت لجامعة محمد الخامس أبوظبي أن تكون مركزا متميزا في بناء المعرفة والبحث العلمي والإسهام في بناء الوطن بإيجاد جيل يتمتع بأسباب التفوق والإبداع ويواكب المسيرة الرائدة للدولة في صنع المستقبل المشرق الآمن للوطن.

وأشار إلى أن الجامعة حققت خلال فترة وجيزة من عمرها ثوابت التعليم الناجح والمعرفة التي تواكب العصر بمضامينها ومناهجها وآفاقها وارتباطها بالواقع الوطني والعالمي وهي سائرة في طريقها لتكون في القريب العاجل جامعة عالمية ذكية.

واكد أن الجامعة حققت المخرجات المتميزة والمعايير الأكاديمية والوطنية الرائدة وستكون على الدوام منارة إشعاع من منارات أبوظبي العلمية الرائدة.

ولاء

قال مدير جامعة محمد الخامس أبوظبي إن الجامعة تحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلابها تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين وهم يحملون جميعا ولاء عميقا للوطن ووفاء كبيرا للقيادة الرشيدة.

رابط المصدر: حامد بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة جامعة محمد الخامس أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً