دورة تدريبية لمفتشي «العمالية» في «مهارات التفاوض الأمني»

أنهى عدد من مفتشي اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي دورة تخصصية في فن التفاوض وحل المنازعات والتعرف إلى كيفية الاستفادة من التحليل الفني لاتخاذ القرار الأمثل أثناء حملات التفتيش، وجاءت بعنوان «مهارات التفاوض الأمني ودورها في حل الأزمات».وعقدت بالشراكة بين اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي ومركز مراقبة جرائم

الاتجار بالبشر في الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، بحضور ممثلين من وزارة الموارد البشرية والتوطين، وشرطتي الشارقة ودبي. واستمرت الدورة التي عقدت في نادي ضباط شرطة دبي ثلاثة أيام وحضرها 30 مفتشاً عمالياً.وأكد اللواء عبيد مهير بن سرور، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، أنه من المهم رفع كفاءة العاملين في التفتيش والتفاوض، لتحقيق أفضل النتائج أثناء حملات التفتيش، وحماية حقوق العمال وتحقيق مطالبهم بحدود القانون وأيضاً توعيتهم لواجباتهم وما عليهم فعله.وقال: «إن هذه الدورة هي جزء من سلسلة دورات ومحاضرات ومبادرات تقوم بها اللجنة للحفاظ على حقوق العمال ورعايتهم وتالياً تطوير العمل وتحقيق الأفضل».وتحدث العقيد عبد المنعم المداوي، المنسق العام للجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، قائلاً: «إن الدورة قدمها الدكتور حسن ماضي المحاضر من أوبيك للاستشارات والتدريب في دبي».حضر التكريم الدكتور العميد محمد عبد الله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، والمقدم الدكتور سلطان الجمال، مدير مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر، إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين.


الخبر بالتفاصيل والصور


أنهى عدد من مفتشي اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي دورة تخصصية في فن التفاوض وحل المنازعات والتعرف إلى كيفية الاستفادة من التحليل الفني لاتخاذ القرار الأمثل أثناء حملات التفتيش، وجاءت بعنوان «مهارات التفاوض الأمني ودورها في حل الأزمات».
وعقدت بالشراكة بين اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي ومركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر في الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، بحضور ممثلين من وزارة الموارد البشرية والتوطين، وشرطتي الشارقة ودبي. واستمرت الدورة التي عقدت في نادي ضباط شرطة دبي ثلاثة أيام وحضرها 30 مفتشاً عمالياً.
وأكد اللواء عبيد مهير بن سرور، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، أنه من المهم رفع كفاءة العاملين في التفتيش والتفاوض، لتحقيق أفضل النتائج أثناء حملات التفتيش، وحماية حقوق العمال وتحقيق مطالبهم بحدود القانون وأيضاً توعيتهم لواجباتهم وما عليهم فعله.
وقال: «إن هذه الدورة هي جزء من سلسلة دورات ومحاضرات ومبادرات تقوم بها اللجنة للحفاظ على حقوق العمال ورعايتهم وتالياً تطوير العمل وتحقيق الأفضل».
وتحدث العقيد عبد المنعم المداوي، المنسق العام للجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، قائلاً: «إن الدورة قدمها الدكتور حسن ماضي المحاضر من أوبيك للاستشارات والتدريب في دبي».
حضر التكريم الدكتور العميد محمد عبد الله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، والمقدم الدكتور سلطان الجمال، مدير مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر، إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين.

رابط المصدر: دورة تدريبية لمفتشي «العمالية» في «مهارات التفاوض الأمني»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً