الفريق خميس المزينة في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى المغفور له بإذن الله الفريق خميس المزينة القائد العام لشرطة دبي، إثر نوبة قلبية مفاجئة أمس. وستقام صلاة الجنازة على روحه بعد صلاة الجمعة، بمسجد زعبيل الكبير في دبي والدفن في مقبرة القصيص.وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس

الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، قد أصدر قراراً بترقية المزينة إلى رتبة فريق في الثالث من يوليو 2016. والتحق الفقيد المزينة بشرطة دبي في 13 يونيو1983، وفي عام 1993 تم تثبيته كضابط بقسم المخدرات بالإدارة العامة للتحريات بالمباحث الجنائية، وفي عام 1997 أصبح مدير إدارة المباحث الجنائية، ثم مديراً للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في 2004، وفي عام 2008 تم تعيينه نائباً للقائد العام لشرطة دبي، حتى أصبح قائداً للشرطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

انتقل إلى رحمة الله تعالى المغفور له بإذن الله الفريق خميس المزينة القائد العام لشرطة دبي، إثر نوبة قلبية مفاجئة أمس. وستقام صلاة الجنازة على روحه بعد صلاة الجمعة، بمسجد زعبيل الكبير في دبي والدفن في مقبرة القصيص.
وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، قد أصدر قراراً بترقية المزينة إلى رتبة فريق في الثالث من يوليو 2016.
والتحق الفقيد المزينة بشرطة دبي في 13 يونيو1983، وفي عام 1993 تم تثبيته كضابط بقسم المخدرات بالإدارة العامة للتحريات بالمباحث الجنائية، وفي عام 1997 أصبح مدير إدارة المباحث الجنائية، ثم مديراً للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في 2004، وفي عام 2008 تم تعيينه نائباً للقائد العام لشرطة دبي، حتى أصبح قائداً للشرطة.

رابط المصدر: الفريق خميس المزينة في ذمة الله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً