جائزة المعلا للقرآن تستكمل تصفيات الدورة التاسعة

wpua-300x300

تستكمل جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بأم القيوين، التصفيات النهائية للمسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم في دورتها التاسعة 2016، حيث تقام مجريات التصفيات النهائية في مسجد الشيخ زايد بأم القيوين حتى يوم السبت المقبل 26 من نوفمبر/‏تشرين الثاني الجاري.وأعلنت الجائزة عن طرحها ولأول مرة أسئلة ابتكارية للمتسابقين

المتميزين من حفظة القرآن الكريم، لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود في حفظ القرآن الكريم والحرص على معاهدته، بحيث يكون السؤال الابتكاري عبارة عن صدر آية، أي أول الآية، وهي متشابهة مع مواضع أخرى في القرآن الكريم، ونهاية السؤال ( نهاية آية ) أي آخر الآية القرآنية، وهي كذلك متشابهة مع مواضع أخرى في القرآن الكريم. وأشار محمود المدني، مدير جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية، إلى أن الجائزة ارتأت ابتكار هذه الطريقة الجديدة في طرح الأسئلة تزامناً مع فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار. حيث تعتبر جائزة المعلا للقرآن الكريم أول مؤسسة قرآنية على مستوى دولة الإمارات تطرح مثل هذه النوعية من الأسئلة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تستكمل جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بأم القيوين، التصفيات النهائية للمسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم في دورتها التاسعة 2016، حيث تقام مجريات التصفيات النهائية في مسجد الشيخ زايد بأم القيوين حتى يوم السبت المقبل 26 من نوفمبر/‏تشرين الثاني الجاري.
وأعلنت الجائزة عن طرحها ولأول مرة أسئلة ابتكارية للمتسابقين المتميزين من حفظة القرآن الكريم، لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود في حفظ القرآن الكريم والحرص على معاهدته، بحيث يكون السؤال الابتكاري عبارة عن صدر آية، أي أول الآية، وهي متشابهة مع مواضع أخرى في القرآن الكريم، ونهاية السؤال ( نهاية آية ) أي آخر الآية القرآنية، وهي كذلك متشابهة مع مواضع أخرى في القرآن الكريم.
وأشار محمود المدني، مدير جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية، إلى أن الجائزة ارتأت ابتكار هذه الطريقة الجديدة في طرح الأسئلة تزامناً مع فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار.
حيث تعتبر جائزة المعلا للقرآن الكريم أول مؤسسة قرآنية على مستوى دولة الإمارات تطرح مثل هذه النوعية من الأسئلة.

رابط المصدر: جائزة المعلا للقرآن تستكمل تصفيات الدورة التاسعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً