تطبيقان جديدان عن السياحة والمواقع والفنادق في الشارقة

wpua-300x300

تشارك هيئة الشارقة للإنماء التجاري والسياحي في فعاليات «أسبوع الإمارات للابتكار» من خلال ورش نظرية وعملية، تستهدف من خلالها موظفي الهيئة ومديري الفنادق والشركات السياحية، ومقدمي خدمات الضيافة، والمشتغلين في عالم السياحة والفندقة عموماً. وحرص الدكتور رامي الشاهين، المدير العام لمعهد المواهب الدولي الذي قام خلال الورشة بالتعريف بأهمية ودور الابتكار

في القطاع الفندقي والسياحي، وكيفية الاستفادة من التطبيقات التقنية الحديثة والذكية، من أجل الحصول على المعلومات اللازمة حول مختلف المواقع السياحية. ولفت إلى أنه خلال الورشة تعرف الحضور إلى تطبيقين ذكيين يتيحان للشخص أو السائح فرصة سريعة وسهلة ومباشرة من أجل التعرف إلى المكان أو القيام بعملية الحجز في هذا الفندق أو ذاك.وأشار الشاهين إلى تفاعل الحضور والمشاركين في الورشة، من خلال تقديم الملاحظات والمقترحات والاستفسارات أو المداخلات التي تعكس مدى جديتهم في الاستفادة من عالم التكنولوجيا في القطاع السياحي والفندقي. وأكد الدكتور الشاهين أن الورشة لا تخلو من الابتكار في المنتج السياحي، حيث تناولت أفضل الممارسات والتطبيقات العالمية في الابتكار السياحي عن طريق تطبيق نموذج يعرف باسم «نموذج A -F»، وهو عبارة عن منتجين، الأول منتج الواقع الافتراضي في قطاعي السياحة والضيافة «VR»، والثاني منتج «DAF».


الخبر بالتفاصيل والصور


تشارك هيئة الشارقة للإنماء التجاري والسياحي في فعاليات «أسبوع الإمارات للابتكار» من خلال ورش نظرية وعملية، تستهدف من خلالها موظفي الهيئة ومديري الفنادق والشركات السياحية، ومقدمي خدمات الضيافة، والمشتغلين في عالم السياحة والفندقة عموماً.
وحرص الدكتور رامي الشاهين، المدير العام لمعهد المواهب الدولي الذي قام خلال الورشة بالتعريف بأهمية ودور الابتكار في القطاع الفندقي والسياحي، وكيفية الاستفادة من التطبيقات التقنية الحديثة والذكية، من أجل الحصول على المعلومات اللازمة حول مختلف المواقع السياحية.
ولفت إلى أنه خلال الورشة تعرف الحضور إلى تطبيقين ذكيين يتيحان للشخص أو السائح فرصة سريعة وسهلة ومباشرة من أجل التعرف إلى المكان أو القيام بعملية الحجز في هذا الفندق أو ذاك.
وأشار الشاهين إلى تفاعل الحضور والمشاركين في الورشة، من خلال تقديم الملاحظات والمقترحات والاستفسارات أو المداخلات التي تعكس مدى جديتهم في الاستفادة من عالم التكنولوجيا في القطاع السياحي والفندقي.
وأكد الدكتور الشاهين أن الورشة لا تخلو من الابتكار في المنتج السياحي، حيث تناولت أفضل الممارسات والتطبيقات العالمية في الابتكار السياحي عن طريق تطبيق نموذج يعرف باسم «نموذج A -F»، وهو عبارة عن منتجين، الأول منتج الواقع الافتراضي في قطاعي السياحة والضيافة «VR»، والثاني منتج «DAF».

رابط المصدر: تطبيقان جديدان عن السياحة والمواقع والفنادق في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً