أمطار في مناطق متفرقة وتوقعات باستمرارها اليوم

توقّع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، باستمرارية سقوط الأمطار اليوم وغداً على المناطق الشمالية والشرقية، محذراً الجمهور بعدم ارتياد البحر نظراً إلى اضطرابه. وشهدت كل من مدن الفجيرة وخورفكان ومربح وأم الشيف وبعض المناطق الشرقية والشمالية سقوط أمطار. وتوقّع المركز أن يكون الطقس اليوم الجمعة غائماً جزئياً إلى غائم على بعض

المناطق، وتزداد كميات السحب المنخفضة، يتخللها بعض السحب الركامية على بعض المناطق الشمالية والساحلية والجزر مع فرصة لسقوط الأمطار، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، تكون مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية والبحر مضطرب في الخليج العربي وبحر عمان خاصة مع وجود السحب الركامية. وتوقّع المركز أن يستمر الطقس غداً السبت غائماً جزئياً إلى غائم على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب المنخفضة، يتخللها بعض السحب الركامية على بعض المناطق الشمالية والساحلية والجزر مع فرصة لسقوط الأمطار والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، تكون مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني الرؤية. وأشار المركز إلى أن من المتوقع أن تكون حركة الرياح في المناطق الساحلية، شمالية إلى شمالية شرقية تصل سرعتها ما بين 24- 34 عقدة قد تصل أحياناً إلى 50 عقدة، فيما تكون شمالية تتحول إلى شمالية شرقية ليلاً وصباحاً في المناطق الداخلية تصل سرعتها من 20 إلى 30 عقدة قد تصل إلى 42 عقدة، وفي المناطق الجبلية تكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية.


الخبر بالتفاصيل والصور


توقّع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، باستمرارية سقوط الأمطار اليوم وغداً على المناطق الشمالية والشرقية، محذراً الجمهور بعدم ارتياد البحر نظراً إلى اضطرابه.
وشهدت كل من مدن الفجيرة وخورفكان ومربح وأم الشيف وبعض المناطق الشرقية والشمالية سقوط أمطار. وتوقّع المركز أن يكون الطقس اليوم الجمعة غائماً جزئياً إلى غائم على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب المنخفضة، يتخللها بعض السحب الركامية على بعض المناطق الشمالية والساحلية والجزر مع فرصة لسقوط الأمطار، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، تكون مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية والبحر مضطرب في الخليج العربي وبحر عمان خاصة مع وجود السحب الركامية.
وتوقّع المركز أن يستمر الطقس غداً السبت غائماً جزئياً إلى غائم على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب المنخفضة، يتخللها بعض السحب الركامية على بعض المناطق الشمالية والساحلية والجزر مع فرصة لسقوط الأمطار والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، تكون مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني الرؤية.
وأشار المركز إلى أن من المتوقع أن تكون حركة الرياح في المناطق الساحلية، شمالية إلى شمالية شرقية تصل سرعتها ما بين 24- 34 عقدة قد تصل أحياناً إلى 50 عقدة، فيما تكون شمالية تتحول إلى شمالية شرقية ليلاً وصباحاً في المناطق الداخلية تصل سرعتها من 20 إلى 30 عقدة قد تصل إلى 42 عقدة، وفي المناطق الجبلية تكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية.

رابط المصدر: أمطار في مناطق متفرقة وتوقعات باستمرارها اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً