رومينيغه يحمل بواتينغ مسؤولية سقوط البافاري

■ بواتينغ خلال مباراة بايرن وروستوف | أ ب انتقد كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس إدارة النادي البافاري بايرن ميونيخ الألماني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، جيروم بواتينغ، بعد الهزيمة، التي تجرعها البطل الألماني أمام إف سي روستوف الروسي أول من أمس في بطولة

دوري أبطال أوروبا. وقال رومينيغه، بعد المباراة، التي سقط فيها بايرن ميونيخ بنتيجة 3 – 2، و شهدت خروج بواتينغ متأثرا بإصابة عضلية: «جيروم يحتاج إلى أن يهدأ قليلا». وأضاف اللاعب الألماني السابق، الذي لم يفصح عن مبررات انتقاداته لبواتينغ: «سيكون من الأفضل له أن يعود قليلا إلى الأرض». وكان بواتينغ قد سافر إلى برلين في الأيام الماضية لاستلام جائزة منحتها له إحدى مجلات «الموضة» الألمانية. ولم يقدم بواتينغ مباراة جيدة واستبدل باللاعب ماتس هوميلس في الدقيقة 58. ويتحمل اللاعب الدولي الألماني المسؤولية عن الهدف الأول للفريق الروسي،بعد أن سقط إثر مرواغة سيردار ازمون لاعب روستوف له، بطريقة أعادت للأذهان الهدف، الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في مرمى بايرن ميونيخ في بطولة دوري الأبطال قبل موسمين. غياب وربما يفتقد بايرن خدمات بواتينغ خلال مواجهته الصعبة أمام ضيفه بايرليفركوزن في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) غداً، عقب إصابته خلال مباراة الفريق البافاري أمام مضيفه روستوف. ويسعى بايرن لوضع حد لنتائجه المخيبة مؤخرا، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف المسابقات، وربما يخوض لقاءه أمام ليفركوزن وهو متأخرا بفارق ست نقاط خلف لايبتسيغ (المتصدر)، حال فوز الفريق الصاعد حديثا لبوندسليغا على مضيفه فرايبورغ اليوم.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ بواتينغ خلال مباراة بايرن وروستوف | أ ب

انتقد كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس إدارة النادي البافاري بايرن ميونيخ الألماني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، جيروم بواتينغ، بعد الهزيمة، التي تجرعها البطل الألماني أمام إف سي روستوف الروسي أول من أمس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رومينيغه، بعد المباراة، التي سقط فيها بايرن ميونيخ بنتيجة 3 – 2، و شهدت خروج بواتينغ متأثرا بإصابة عضلية: «جيروم يحتاج إلى أن يهدأ قليلا». وأضاف اللاعب الألماني السابق، الذي لم يفصح عن مبررات انتقاداته لبواتينغ:

«سيكون من الأفضل له أن يعود قليلا إلى الأرض». وكان بواتينغ قد سافر إلى برلين في الأيام الماضية لاستلام جائزة منحتها له إحدى مجلات «الموضة» الألمانية. ولم يقدم بواتينغ مباراة جيدة واستبدل باللاعب ماتس هوميلس في الدقيقة 58.

ويتحمل اللاعب الدولي الألماني المسؤولية عن الهدف الأول للفريق الروسي،بعد أن سقط إثر مرواغة سيردار ازمون لاعب روستوف له، بطريقة أعادت للأذهان الهدف، الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في مرمى بايرن ميونيخ في بطولة دوري الأبطال قبل موسمين.

غياب

وربما يفتقد بايرن خدمات بواتينغ خلال مواجهته الصعبة أمام ضيفه بايرليفركوزن في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) غداً، عقب إصابته خلال مباراة الفريق البافاري أمام مضيفه روستوف. ويسعى بايرن لوضع حد لنتائجه المخيبة مؤخرا، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف المسابقات، وربما يخوض لقاءه أمام ليفركوزن وهو متأخرا بفارق ست نقاط خلف لايبتسيغ (المتصدر)، حال فوز الفريق الصاعد حديثا لبوندسليغا على مضيفه فرايبورغ اليوم.

رابط المصدر: رومينيغه يحمل بواتينغ مسؤولية سقوط البافاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً