نفاد تذاكر المباراة قبل موعدها بـ 24 ساعة

■ جماهير العين اللاعب رقم واحد مع فريقها | البيان أعلن الحساب الرسمي لاستاد هزاع بن زايد، نفاد جميع تذاكر مباراة العين وشونبوك الكوري الجنوبي المقررة غداً السبت، وذلك قبل موعد المباراة ب48 ساعة، وهذه هي الحالة الأولى التي تباع فيها جميع تذاكر المباراة

في المسابقة الآسيوية، ويسع استاد هزاع بن زايد الحاصل على لقب أفضل استاد في العالم 25 ألف متفرج. وقام المسؤولون عن الإستاد أخيرا بتوسعة الأماكن المخصصة للإعلاميين، لاستيعاب أكبر عدد من رجال الإعلام والصحافة، الراغبين في تغطية مواجهة التتويج لأكبر مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية. ترقب التتويج تترقب جماهير الأمة العيناوية بمزيج من اللهفة والأشواق والتفاؤل، مواجهة التتويج الآسيوي، وهي تمني النفس بالتتويج والاحتفال مع إخوان عموري، ولسان حالها يردد كما رددت كوكب الشرق أم كلثوم كلمات الشاعر السوداني الهادي آدم ( أغداً ألقاك). وبات في حكم المؤكد أن تكتظ مدرجات ملعب أفضل استاد بالعالم بالجماهير، بعد أن نفدت جميع تذاكر المواجهة المرتقبة، إذ حرص أنصار الزعيم على حجز مقاعدهم لمعايشة مجريات اللقاء الكبير من داخل الملعب، وتدافعوا بأعداد كبيرة في اليوم الأول لإعلان بدء بيع تذاكر المباراة، قبل أكثر من أسبوع من الآن، فيما أعدت رابطة مشجعي الأمة العيناوية بقيادة محمد راشد العمدة عدتها، وأكملت جاهزيتها بكل ما يلزم من معدات وأعلام وشعارات لمؤازرة فريقها أمام غريمه الكوري الجنوبي. سفير الإمارات ويعول الشارع الرياضي كثيرا على زعيم الكرة الإماراتية، وسفيرها في القارة الصفراء، في الظهور المشرف الذي يقود إلى منصة التتويج باللقب الآسيوي، وتحقيق حلم عمره 13 عاما، بعد أول مرة رفع فيها قائد العين كأس البطولة القارية البارزة في وقت سابق من عام 2003. وتميل كفة الترشيحات للفوز بلقب البطولة هذا العام إلى العين، قياساً على عوامل ومعطيات عديدة، أبرزها النتيجة الجيدة التي عاد بها الفريق من لقاء الذهاب بشونبوك بعد الخسارة في أرض الخصم بهدف لهدفين، فضلا عن عاملي الأرض والجمهور، وأهم من ذلك الحالة الفنية المتميزة للاعبي العين، بقيادة صانع الألعاب الذي ينتظر تتويجه بلقب أفضل لاعب في آسيا عمر عبد الرحمن، إلى جانب البرازيلي كايو لوكاس ومواطنه المهاجم القناص دوغلاس داينفريس، والكولومبي دانيلو إسبريلا والكوري الجنوبي لي ميونغ، وبقية كوكبة البنفسج.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ جماهير العين اللاعب رقم واحد مع فريقها | البيان

أعلن الحساب الرسمي لاستاد هزاع بن زايد، نفاد جميع تذاكر مباراة العين وشونبوك الكوري الجنوبي المقررة غداً السبت، وذلك قبل موعد المباراة ب48 ساعة، وهذه هي الحالة الأولى التي تباع فيها جميع تذاكر المباراة في المسابقة الآسيوية، ويسع استاد هزاع بن زايد الحاصل على لقب أفضل استاد في العالم 25 ألف متفرج.

وقام المسؤولون عن الإستاد أخيرا بتوسعة الأماكن المخصصة للإعلاميين، لاستيعاب أكبر عدد من رجال الإعلام والصحافة، الراغبين في تغطية مواجهة التتويج لأكبر مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية.

ترقب التتويج

تترقب جماهير الأمة العيناوية بمزيج من اللهفة والأشواق والتفاؤل، مواجهة التتويج الآسيوي، وهي تمني النفس بالتتويج والاحتفال مع إخوان عموري، ولسان حالها يردد كما رددت كوكب الشرق أم كلثوم كلمات الشاعر السوداني الهادي آدم ( أغداً ألقاك).

وبات في حكم المؤكد أن تكتظ مدرجات ملعب أفضل استاد بالعالم بالجماهير، بعد أن نفدت جميع تذاكر المواجهة المرتقبة، إذ حرص أنصار الزعيم على حجز مقاعدهم لمعايشة مجريات اللقاء الكبير من داخل الملعب، وتدافعوا بأعداد كبيرة في اليوم الأول لإعلان بدء بيع تذاكر المباراة، قبل أكثر من أسبوع من الآن، فيما أعدت رابطة مشجعي الأمة العيناوية بقيادة محمد راشد العمدة عدتها، وأكملت جاهزيتها بكل ما يلزم من معدات وأعلام وشعارات لمؤازرة فريقها أمام غريمه الكوري الجنوبي.

سفير الإمارات

ويعول الشارع الرياضي كثيرا على زعيم الكرة الإماراتية، وسفيرها في القارة الصفراء، في الظهور المشرف الذي يقود إلى منصة التتويج باللقب الآسيوي، وتحقيق حلم عمره 13 عاما، بعد أول مرة رفع فيها قائد العين كأس البطولة القارية البارزة في وقت سابق من عام 2003.

وتميل كفة الترشيحات للفوز بلقب البطولة هذا العام إلى العين، قياساً على عوامل ومعطيات عديدة، أبرزها النتيجة الجيدة التي عاد بها الفريق من لقاء الذهاب بشونبوك بعد الخسارة في أرض الخصم بهدف لهدفين، فضلا عن عاملي الأرض والجمهور، وأهم من ذلك الحالة الفنية المتميزة للاعبي العين، بقيادة صانع الألعاب الذي ينتظر تتويجه بلقب أفضل لاعب في آسيا عمر عبد الرحمن، إلى جانب البرازيلي كايو لوكاس ومواطنه المهاجم القناص دوغلاس داينفريس، والكولومبي دانيلو إسبريلا والكوري الجنوبي لي ميونغ، وبقية كوكبة البنفسج.

رابط المصدر: نفاد تذاكر المباراة قبل موعدها بـ 24 ساعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً