سيليتش يحلم بنهاية مثالية لمسيرة استثنائية

بعد صعوده إلى المركز السادس في التصنيف العالمي في أفضل مركز له خلال مسيرته عبر الأداء القوي في البطولة الختامية لموسم تنس المحترفين في لندن، يوجه الكرواتي مارين سيليتش كامل تركيزه إلى نهائي كأس ديفيز. ويتطلع سيليتش إلى تكرار التاريخ ومضاهاة الإنجاز الذي تحقق

قبل عقد من الزمان عندما توجت كرواتيا بلقب بطولة كأس ديفيز للمرة الوحيدة في تاريخها عبر الفوز على سلوفاكيا في براتيسلافا في نهائي البطولة. ويلتقي الفريق الكرواتي في النهائي بدءا اليوم مع الأرجنتين التي لم تفز من قبل بلقب كأس ديفيز رغم صعودها إلى النهائي أربع مرات كان أولها في 1981 حينما خسرت أمام أميركا. وقال سيليتش قائد الفريق الكرواتي «أشعر بإثارة حقيقية حاليا، بمزيد من الإيجابية، هذا أمر جيد للغاية بالنسبة لي».وأضاف «اللعب في بلادي سيكون مثيرا جدا بالنسبة للجماهير وللاعبين ولكلا الفريقين، الفريق سيصنع الفارق، طاقة الفريق، روح الفريق ستصنع الفارق، أعتقد أن نهائي هذا العام سيكون متميزا». وأوضح سيليتش «الأرجنتين ستكون متحفزة تماما للنهائي، والأمر نفسه بالنسبة لنا، أتمنى أن تساعدنا جماهيرنا وأن تقودنا للفوز». ويحظى سيليتش بمساندة المخضرم ايفو كارلوفيتش«37 عاما» الذي اعتزل منافسات كأس ديفيز منذ 2012، فيما عاد بورنا كوريتش« 20 عاما» بعد تعافيه من الإصابة وقد يشارك في النهائي.


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد صعوده إلى المركز السادس في التصنيف العالمي في أفضل مركز له خلال مسيرته عبر الأداء القوي في البطولة الختامية لموسم تنس المحترفين في لندن، يوجه الكرواتي مارين سيليتش كامل تركيزه إلى نهائي كأس ديفيز.

ويتطلع سيليتش إلى تكرار التاريخ ومضاهاة الإنجاز الذي تحقق قبل عقد من الزمان عندما توجت كرواتيا بلقب بطولة كأس ديفيز للمرة الوحيدة في تاريخها عبر الفوز على سلوفاكيا في براتيسلافا في نهائي البطولة. ويلتقي الفريق الكرواتي في النهائي بدءا اليوم مع الأرجنتين التي لم تفز من قبل بلقب كأس ديفيز رغم صعودها إلى النهائي أربع مرات كان أولها في 1981 حينما خسرت أمام أميركا.

وقال سيليتش قائد الفريق الكرواتي «أشعر بإثارة حقيقية حاليا، بمزيد من الإيجابية، هذا أمر جيد للغاية بالنسبة لي».وأضاف «اللعب في بلادي سيكون مثيرا جدا بالنسبة للجماهير وللاعبين ولكلا الفريقين، الفريق سيصنع الفارق، طاقة الفريق، روح الفريق ستصنع الفارق، أعتقد أن نهائي هذا العام سيكون متميزا».

وأوضح سيليتش «الأرجنتين ستكون متحفزة تماما للنهائي، والأمر نفسه بالنسبة لنا، أتمنى أن تساعدنا جماهيرنا وأن تقودنا للفوز». ويحظى سيليتش بمساندة المخضرم ايفو كارلوفيتش«37 عاما» الذي اعتزل منافسات كأس ديفيز منذ 2012، فيما عاد بورنا كوريتش« 20 عاما» بعد تعافيه من الإصابة وقد يشارك في النهائي.

رابط المصدر: سيليتش يحلم بنهاية مثالية لمسيرة استثنائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً