النواخذة والإعصار.. 6 نقاط

■ جوكيكا ■ سيرجيو صورة يستقبل دبا الفجيرة ضيفه حتا في الرابعة و40 دقيقة عصر اليوم، بالجولة الثامنة لدوري الخليج العربي لكرة القدم بذكريات مواجهاتهما في دوري الهواة، وهي مباراة بست

نقاط. ويملك الإعصار 10 نقاط، والنواخذة 4 نقاط من 4 تعادلات ولا يزال دبا يبحث عن الفوز الأول في الدوري، ويأمل الجهاز الفني لدبا بقيادة البرتغالي سيرجيو تحقيق أول انتصار اليوم لكن المهمة لن تكون سهلة على الفريقين اللذين يعرفان بعضهما من دوري الهواة لكن خبرة دبا ربما ترجح اليوم باعتبار أن الفريق قضى موسماً كاملاً مع الكبار وصعد للأضواء مرتين. ويلعب دبا بصفوف شبه مكتملة باستثناء المصاب خليفة الشهياري والحارس محمد الرويحي الذي بدأ في التعافي وباشر التدريبات لكن فهد الضنحاني سيتولى حماية العرين، وتشهد صفوف الفريق عودة حميد الماس فيما يشارك الأردني ياسين البخيت منذ بداية اللقاء. أكد البرتغالي سيرجيو مدرب دبا أن النواخذة يخوضون تحدي اليوم لخطف النقاط الثلاث، وأشار إلى أن اللاعبين مطالبون ببذل جهد مضاعف لتحقيق الفوز، وأنه قام بتغيير بعض وظائف اللاعبين خصوصاً في الخط الخلفي، وقال: أتمنى أن يتجنب اللاعبون الأخطاء الساذجة التي حدثت أمام النصر قبل جولتين، وطالبتهم باحترام المنافس. وأشار إلى أن التركيز مفتاح الانتصار لأي فريق وقال: يجب أن يبعد لاعبونا عن أذهانهم «الخوف من الخسارة»، وأن يكون هدفهم الفوز. ندية أكد المقدوني جوكيكا مدرب حتا، أن لقاء دبا الفجيرة «ديربي» لن يكون سهلاً، وقال: أتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة، فالجميع سيحرص على عدم التفريط في النقاط الثلاث، ما يجعل نتيجة المباراة خارجة عن كل التوقعات. وأشار جوكيكا إلى أنهم حرصوا على استثمار فترة التوقف بعد تأجيل مباراتهم أمام العين في الجولة السابقة، لرفع جاهزية اللاعبين بدنياً ونفسياً من أجل لقاء اليوم، فضلاً عن تصحيح جميع الأخطاء الأخيرة، مضيفاً أن جميع اللاعبين إلى جانب الإدارة، وقفوا جنباً إلى جنب كأسرة واحدة من أجل تحقيق النتائج الجيدة. طريقة مختلفة وأضاف جوكيكا أن المباراة ستكون محطة مهمة لتصحيح المسار بعد الخسارة الثقيلة من الأهلي أخيراً، وقال إن صفوف الإعصار جاهزة لخوض اللقاء ولا يعاني الفريق من غيابات باستثناء اللاعب عدنان حسين الذي سيتماثل للشفاء قريباً بشكل كامل من الإصابة من أجل العودة بقوة إلى الملاعب. ولفت جوكيكا إلى أن الانتصارات الثلاثة التي حققها الإعصار أمام كلباء والإمارات وبني ياس، منحت الفريق المزيد من الثقة، والتي ستنعكس إيجاباً في موقعة النواخذة اليوم، حيث اتسمت التدريبات الأخيرة بحالة من الجدية والمسؤولية بين اللاعبين، وتقودهم تطلعات كبيرة نحو تقديم مستوى أداء أفضل في مواجهة اليوم، مؤكداً ثقته بجميع اللاعبين.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

يستقبل دبا الفجيرة ضيفه حتا في الرابعة و40 دقيقة عصر اليوم، بالجولة الثامنة لدوري الخليج العربي لكرة القدم بذكريات مواجهاتهما في دوري الهواة، وهي مباراة بست نقاط.

ويملك الإعصار 10 نقاط، والنواخذة 4 نقاط من 4 تعادلات ولا يزال دبا يبحث عن الفوز الأول في الدوري، ويأمل الجهاز الفني لدبا بقيادة البرتغالي سيرجيو تحقيق أول انتصار اليوم لكن المهمة لن تكون سهلة على الفريقين اللذين يعرفان بعضهما من دوري الهواة لكن خبرة دبا ربما ترجح اليوم باعتبار أن الفريق قضى موسماً كاملاً مع الكبار وصعد للأضواء مرتين.

ويلعب دبا بصفوف شبه مكتملة باستثناء المصاب خليفة الشهياري والحارس محمد الرويحي الذي بدأ في التعافي وباشر التدريبات لكن فهد الضنحاني سيتولى حماية العرين، وتشهد صفوف الفريق عودة حميد الماس فيما يشارك الأردني ياسين البخيت منذ بداية اللقاء.

أكد البرتغالي سيرجيو مدرب دبا أن النواخذة يخوضون تحدي اليوم لخطف النقاط الثلاث، وأشار إلى أن اللاعبين مطالبون ببذل جهد مضاعف لتحقيق الفوز، وأنه قام بتغيير بعض وظائف اللاعبين خصوصاً في الخط الخلفي، وقال: أتمنى أن يتجنب اللاعبون الأخطاء الساذجة التي حدثت أمام النصر قبل جولتين، وطالبتهم باحترام المنافس.

وأشار إلى أن التركيز مفتاح الانتصار لأي فريق وقال: يجب أن يبعد لاعبونا عن أذهانهم «الخوف من الخسارة»، وأن يكون هدفهم الفوز.

ندية

أكد المقدوني جوكيكا مدرب حتا، أن لقاء دبا الفجيرة «ديربي» لن يكون سهلاً، وقال: أتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة، فالجميع سيحرص على عدم التفريط في النقاط الثلاث، ما يجعل نتيجة المباراة خارجة عن كل التوقعات.

وأشار جوكيكا إلى أنهم حرصوا على استثمار فترة التوقف بعد تأجيل مباراتهم أمام العين في الجولة السابقة، لرفع جاهزية اللاعبين بدنياً ونفسياً من أجل لقاء اليوم، فضلاً عن تصحيح جميع الأخطاء الأخيرة، مضيفاً أن جميع اللاعبين إلى جانب الإدارة، وقفوا جنباً إلى جنب كأسرة واحدة من أجل تحقيق النتائج الجيدة.

طريقة مختلفة

وأضاف جوكيكا أن المباراة ستكون محطة مهمة لتصحيح المسار بعد الخسارة الثقيلة من الأهلي أخيراً، وقال إن صفوف الإعصار جاهزة لخوض اللقاء ولا يعاني الفريق من غيابات باستثناء اللاعب عدنان حسين الذي سيتماثل للشفاء قريباً بشكل كامل من الإصابة من أجل العودة بقوة إلى الملاعب.

ولفت جوكيكا إلى أن الانتصارات الثلاثة التي حققها الإعصار أمام كلباء والإمارات وبني ياس، منحت الفريق المزيد من الثقة، والتي ستنعكس إيجاباً في موقعة النواخذة اليوم، حيث اتسمت التدريبات الأخيرة بحالة من الجدية والمسؤولية بين اللاعبين، وتقودهم تطلعات كبيرة نحو تقديم مستوى أداء أفضل في مواجهة اليوم، مؤكداً ثقته بجميع اللاعبين.

رابط المصدر: النواخذة والإعصار.. 6 نقاط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً