العميد والجوارح.. لا مجال للتوقف

■ مواجهة ساخنة بين النصر والشباب | البيان يستضيف النصر فريق الشباب في الثامنة مساء اليوم على استاد آل مكتوم بالجولة الثامنة لدوري الخليج العربي لكرة القدم في لقاء مهمّ للفريقين لا مجال فيه للتوقف من أجل تشديد الملاحقة على فرق المقدمة، وتشهد تشكيلة

النصر غياب المغربي برادة للإصابة وأحمد الياسي لعدم استعادته جاهزيته . فيما يظهر عصام ضاحي في الدفاع إلى جانب خليفة مبارك، ويفتقد الشباب حسن إبراهيم للإيقاف، وبويمانز المصاب، وتوجد شكوك حول مشاركة حيدروف. واعتبر بيتريسكو مدرب النصر المباراة نهائي كأس، وقال: نخوض مباراة صعبة ضد فريق جيد، قدم مستويات رائعة في الدوري وخسر مباراة واحدة وبالمركز الثالث ولم يقبل في شباكه إلا 4 أهـداف ولديه أسبقية في مواجهات المواسم الأخيرة ولكن نحن مستعدون جيدا. وحول تسجيل الشباب 8 أهداف في 7 جولات، قال: هذا الأمرلا يعني أن الشباب يعاني من مشكلة هجومية،وهو يملك لاعبين جيدين مثل لوفانور بالإضافة إلى لاعبيه المحليين. وحول تحسّن المنظومة الدفاعية للنصر مؤخرا، قال : التنظيم الدفاعي من الأمور المهمة وقبل مجيئي إلى النصر كانت تطرأ العديد من التغييرات على الخط الخلفي، وحاليا نخوض مبارياتنا بنفس الأسماء، والمهم حاليا هو تحسين مركزنا في الترتيب بداية بالفوز على الشباب اليوم. نغمة الفوز من ناحية اخرى شدد الهولندي روتن مدرب الشباب على ان مباراة فريقه والنصر صعبة جداً، كونها امام منافس منتش بفوز عريض في الجولة الماضية على عكس الجوارح، لافتاً الى ان حصد النقاط الثلاث يعني الكثير للشباب في طريق استعادة نغمة الفوز التي افتقدها في 3 جولات متتالية، ويسهم في رفع معنويات لاعبيه كثيراً. وأشار روتن الى أن النصر قوي يملك لاعبين أكفاء ونجح في الفترة الأخيرة في استعادة صورته، ما يجعل التنافس على نفاط المباراة قوياً . عدم قلق وأبدى روتن عدم قلقه من ضعف المردود التهديفي لخط هجوم الشباب، طالما أن الشباب يصنع الفرص كون الأهداف ستأتي عاجلًا أم آجلاً، لافتا إلى أنه لا يعتبر ذلك مشكلة آنية بقدر ما هي مستقبلية لا علاقة قوية لها بأسلوبه الحالي في إدارة الدفة الفنية، منوهاً إلى أن فريقه واجه منافسين أقوياء في الجولات الماضية وتمكن أمامهم من صناعة الفرص لكنه لم ينجح في التسجيل كثيراً. غيابات ولفت روتن إلى أن فريقه يفتقد خدمات مواطنه بويمانز للإصابة، ولاعبه الدولي حسن إبراهيم للطرد، فيما تحوم شكوك قوية حول إمكانية مشاركة حيدروف، مجدداً تأكيده على انه غير مهتم كثيراً بجدول ترتيب فرق البطولة بقدر تركيزه على وضع فريقه، وكيفية التعامل بنجاح مع مختلف المباريات، مشدداً على انه سيتم تقييم الوضع في ختام الدور الأول للدوري. 01 أشاد مدافع النصر خليفة مبارك بدور المدرب دان بيتريسكو في تطوير أداء الخط الخلفي للنصر الذي لم يستقبل إلا هدفاً واحداً آخر 3 مباريات، وقال: المدرب يعمل بجدية لتصحيح الأخطاء، والاستقرار عامل مهم، لقد خضنا المباريات الماضية بنفس العناصر الدفاعية، وبتركيزٍ عالٍ. 03 شدد راشد حسن لاعب الشباب أن الفوز يمثل مطلباً مهماً للأخضر من اجل تصحيح مسار الجوارح ، وضمان البقاء ضمن كوكبة الصدارة، مؤكدا تصميم الشباب على العودة بالنقاط الثلاث من ملعب النصر، رغم قناعتهم بصعوبة المهمة أمام منافس قوي بملعبه.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ مواجهة ساخنة بين النصر والشباب | البيان

يستضيف النصر فريق الشباب في الثامنة مساء اليوم على استاد آل مكتوم بالجولة الثامنة لدوري الخليج العربي لكرة القدم في لقاء مهمّ للفريقين لا مجال فيه للتوقف من أجل تشديد الملاحقة على فرق المقدمة، وتشهد تشكيلة النصر غياب المغربي برادة للإصابة وأحمد الياسي لعدم استعادته جاهزيته .

فيما يظهر عصام ضاحي في الدفاع إلى جانب خليفة مبارك، ويفتقد الشباب حسن إبراهيم للإيقاف، وبويمانز المصاب، وتوجد شكوك حول مشاركة حيدروف.

واعتبر بيتريسكو مدرب النصر المباراة نهائي كأس، وقال: نخوض مباراة صعبة ضد فريق جيد، قدم مستويات رائعة في الدوري وخسر مباراة واحدة وبالمركز الثالث ولم يقبل في شباكه إلا 4 أهـداف ولديه أسبقية في مواجهات المواسم الأخيرة ولكن نحن مستعدون جيدا.

وحول تسجيل الشباب 8 أهداف في 7 جولات، قال: هذا الأمرلا يعني أن الشباب يعاني من مشكلة هجومية،وهو يملك لاعبين جيدين مثل لوفانور بالإضافة إلى لاعبيه المحليين.

وحول تحسّن المنظومة الدفاعية للنصر مؤخرا، قال : التنظيم الدفاعي من الأمور المهمة وقبل مجيئي إلى النصر كانت تطرأ العديد من التغييرات على الخط الخلفي، وحاليا نخوض مبارياتنا بنفس الأسماء، والمهم حاليا هو تحسين مركزنا في الترتيب بداية بالفوز على الشباب اليوم.

نغمة الفوز

من ناحية اخرى شدد الهولندي روتن مدرب الشباب على ان مباراة فريقه والنصر صعبة جداً، كونها امام منافس منتش بفوز عريض في الجولة الماضية على عكس الجوارح، لافتاً الى ان حصد النقاط الثلاث يعني الكثير للشباب في طريق استعادة نغمة الفوز التي افتقدها في 3 جولات متتالية، ويسهم في رفع معنويات لاعبيه كثيراً.

وأشار روتن الى أن النصر قوي يملك لاعبين أكفاء ونجح في الفترة الأخيرة في استعادة صورته، ما يجعل التنافس على نفاط المباراة قوياً .

عدم قلق

وأبدى روتن عدم قلقه من ضعف المردود التهديفي لخط هجوم الشباب، طالما أن الشباب يصنع الفرص كون الأهداف ستأتي عاجلًا أم آجلاً، لافتا إلى أنه لا يعتبر ذلك مشكلة آنية بقدر ما هي مستقبلية لا علاقة قوية لها بأسلوبه الحالي في إدارة الدفة الفنية، منوهاً إلى أن فريقه واجه منافسين أقوياء في الجولات الماضية وتمكن أمامهم من صناعة الفرص لكنه لم ينجح في التسجيل كثيراً.

غيابات ولفت روتن إلى أن فريقه يفتقد خدمات مواطنه بويمانز للإصابة، ولاعبه الدولي حسن إبراهيم للطرد، فيما تحوم شكوك قوية حول إمكانية مشاركة حيدروف، مجدداً تأكيده على انه غير مهتم كثيراً بجدول ترتيب فرق البطولة بقدر تركيزه على وضع فريقه، وكيفية التعامل بنجاح مع مختلف المباريات، مشدداً على انه سيتم تقييم الوضع في ختام الدور الأول للدوري.

01

أشاد مدافع النصر خليفة مبارك بدور المدرب دان بيتريسكو في تطوير أداء الخط الخلفي للنصر الذي لم يستقبل إلا هدفاً واحداً آخر 3 مباريات، وقال: المدرب يعمل بجدية لتصحيح الأخطاء، والاستقرار عامل مهم، لقد خضنا المباريات الماضية بنفس العناصر الدفاعية، وبتركيزٍ عالٍ.

03

شدد راشد حسن لاعب الشباب أن الفوز يمثل مطلباً مهماً للأخضر من اجل تصحيح مسار الجوارح ، وضمان البقاء ضمن كوكبة الصدارة، مؤكدا تصميم الشباب على العودة بالنقاط الثلاث من ملعب النصر، رغم قناعتهم بصعوبة المهمة أمام منافس قوي بملعبه.

رابط المصدر: العميد والجوارح.. لا مجال للتوقف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً