بوتين «يمزح»: حدود روسيا بلا نهاية

مزحة ثم ضحك ثم موجة على موقع تويتر. هذا ما أثاره الرئيس الروسي فلاديمـــــير بوتيــن حين قال إن روسيا «لا حدود لها» قــبل أن يكمل «أنا أمزح». ففي حفل تسلــــيم جوائز لدى الجمعية الجغرافية الروسية نقله التلفزيون سأل بوتين الطفل النابغة ميروسلاف أوسكيركو الذي

قال إنه يعرف حدود كل دولة في العالم، أين تنتهي حدود روسيا؟ فقال الفتى ابن التسعة أعوام إن حدود روسيا «تنتهي عند مضيق بيرينغ مع الولايات المتحدة» الأميركيـــة. فغمر بوتين الطفل من كتفيه وقال مصحّحاً «حدود روسيا لا تنتهي في أي مكان» ثم أضاف «أنا أمزح». وأثارت ملاحظة بوتين الضحك في القاعة بحضور وزير الدفاع سيرغي شويغو رئيس الجمعية الجغرافية. لكن سرعان ما راجت ملاحظة بوتين عبر «تويتر». وكتبت وكالة أنباء انترفاكس على تويتر «تحديث من بوتين: حدود روسيا لا تنتـــــهي في أي مكان». وعلق ديمتري كاساتكين «هل نتحدث عن الثقافة هنا أم عن إس-400؟» في إشارة إلى نظام الدفاع الجوي الأكثر تطوراً والذي نشر في سوريا.


الخبر بالتفاصيل والصور


مزحة ثم ضحك ثم موجة على موقع تويتر. هذا ما أثاره الرئيس الروسي فلاديمـــــير بوتيــن حين قال إن روسيا «لا حدود لها» قــبل أن يكمل «أنا أمزح».

ففي حفل تسلــــيم جوائز لدى الجمعية الجغرافية الروسية نقله التلفزيون سأل بوتين الطفل النابغة ميروسلاف أوسكيركو الذي قال إنه يعرف حدود كل دولة في العالم، أين تنتهي حدود روسيا؟ فقال الفتى ابن التسعة أعوام إن حدود روسيا «تنتهي عند مضيق بيرينغ مع الولايات المتحدة» الأميركيـــة. فغمر بوتين الطفل من كتفيه وقال مصحّحاً «حدود روسيا لا تنتهي في أي مكان» ثم أضاف «أنا أمزح».

وأثارت ملاحظة بوتين الضحك في القاعة بحضور وزير الدفاع سيرغي شويغو رئيس الجمعية الجغرافية. لكن سرعان ما راجت ملاحظة بوتين عبر «تويتر». وكتبت وكالة أنباء انترفاكس على تويتر «تحديث من بوتين: حدود روسيا لا تنتـــــهي في أي مكان». وعلق ديمتري كاساتكين «هل نتحدث عن الثقافة هنا أم عن إس-400؟» في إشارة إلى نظام الدفاع الجوي الأكثر تطوراً والذي نشر في سوريا.

رابط المصدر: بوتين «يمزح»: حدود روسيا بلا نهاية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً