صور: عجوز 86 عامًا يذهب يومياً لعمله ببدلة جديدة.. والسر في وظيفته

قضى المصور “زوى سباتون” 3 سنوات من عمره منذ عام 2012 ليلتقط صورة كل يوم فى الصباح لهذا العجوز التركي الألمانى يدعى “على”، الذى يبلغ من العمر 86 عامًا، وهو ذاهب إلى عمله فى الصباح ببدلة جديدة.حيث يظهر بأناقة بالغة فى شوارع العاصمة الألمانية “برلين”، حيث كان يعمل فى بداية

حياته منذ 4 عقود كطبيب، ولكنه اتجه إلى مهنة أخرى تمامًا وهى “الخياطة”.ويبدو أن مهنته أثرت عليه، الأمر الذي لعب دورًا كبيرًا في إطلالاته المتجددة يوميًا، وفي عام 2015 أنشأ المصور “زوي” مدونة ونشر فيها الصور التي التقطها على مدار 3 سنوات كاملة.ولاقت الصور رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعى، وانهالت التعليقات على أناقة هذا العجوز، ودرايته الكببرة فى تماشى الأولوان مع بعضها.


الخبر بالتفاصيل والصور


capture

قضى المصور “زوى سباتون” 3 سنوات من عمره منذ عام 2012 ليلتقط صورة كل يوم فى الصباح لهذا العجوز التركي الألمانى يدعى “على”، الذى يبلغ من العمر 86 عامًا، وهو ذاهب إلى عمله فى الصباح ببدلة جديدة.
حيث يظهر بأناقة بالغة فى شوارع العاصمة الألمانية “برلين”، حيث كان يعمل فى بداية حياته منذ 4 عقود كطبيب، ولكنه اتجه إلى مهنة أخرى تمامًا وهى “الخياطة”.
ويبدو أن مهنته أثرت عليه، الأمر الذي لعب دورًا كبيرًا في إطلالاته المتجددة يوميًا، وفي عام 2015 أنشأ المصور “زوي” مدونة ونشر فيها الصور التي التقطها على مدار 3 سنوات كاملة.
ولاقت الصور رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعى، وانهالت التعليقات على أناقة هذا العجوز، ودرايته الكببرة فى تماشى الأولوان مع بعضها.

555 560 551 556 557 552 553 559 558 554

رابط المصدر: صور: عجوز 86 عامًا يذهب يومياً لعمله ببدلة جديدة.. والسر في وظيفته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً