ملك البحرين يستقبل عبدالله بن زايد ووزراء «التعاون»

■ حمد بن عيسى مستقبلاً عبدالله بن زايد ووزراء دول التعاون والأمين العام للمجلس| بنا استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ووزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، والأمين العام لمجلس

التعاون الخليجي عبداللطيف بن راشد الزياني. واطلع الملك حمد بن عيسى خلال اللقاء على أبرز القضايا والموضوعات المطروحة على جدول أعمال الاجتماع وما تم إنجازه في إطار تحقيق التكامل والتعاون في مسيرة العمل الخليجي المشترك. وأعرب عن تقديره لما يبذلونه من جهود موفقة على صعيد دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك والتعاون والتنسيق فيما بينهم لكل ما من شأنه خدمة قضايا مجلس التعاون والدفاع عن مصالحه. وأشار إلى ما تمر به المنطقة من أحداث ومتغيرات متسارعة، الأمر الذي يستوجب استمرار التواصل والتشاور والتنسيق المشترك من أجل المزيد من التلاحم والتضامن الخليجي لمواجهة التحديات الراهنة.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ حمد بن عيسى مستقبلاً عبدالله بن زايد ووزراء دول التعاون والأمين العام للمجلس| بنا

استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ووزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبداللطيف بن راشد الزياني.

واطلع الملك حمد بن عيسى خلال اللقاء على أبرز القضايا والموضوعات المطروحة على جدول أعمال الاجتماع وما تم إنجازه في إطار تحقيق التكامل والتعاون في مسيرة العمل الخليجي المشترك. وأعرب عن تقديره لما يبذلونه من جهود موفقة على صعيد دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك والتعاون والتنسيق فيما بينهم لكل ما من شأنه خدمة قضايا مجلس التعاون والدفاع عن مصالحه.

وأشار إلى ما تمر به المنطقة من أحداث ومتغيرات متسارعة، الأمر الذي يستوجب استمرار التواصل والتشاور والتنسيق المشترك من أجل المزيد من التلاحم والتضامن الخليجي لمواجهة التحديات الراهنة.

رابط المصدر: ملك البحرين يستقبل عبدالله بن زايد ووزراء «التعاون»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً