حملة تطعيم ضد الحصبة لـ 200 من الطلبة في جامعة عجمان

نظمت إدارة الخدمة المجتمعية في جامعة عجمان، بالتعاون مع مركز الطب الوقائي في عجمان، حملة لتطعيم الطلاب والطالبات والعاملين في الجامعة ضد مرض الحصبة، ضمن المرحلة الثانية من الحملة الوطنية التي تقوم بها وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحت شعار «لمجتمع خال من الحصبة»، والتي تستهدف الفئة من

عمر 19 وحتى 34 عاماً. وأكدت نور الشاغوري مديرة إدارة الخدمة المجتمعية بالإنابة، أن جامعة عجمان تحرص على المشاركة في الحملات الوطنية التي تدعم الصحة العامة لأفراد المجتمع، في إطار جهودها للمحافظة والعناية بشؤون الموظفين، ورفع مستوى الوعي الصحي لهم. وأشادت بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة لمكافحة المرض، من خلال الجرعات الإضافية التي تحصل عليها الفئات المستهدفة بحيث تعطي حماية أكثر ضد المرض. وتقدمت بالشكر لوحدة الخدمات الطبية في الجامعة على تعاونها في إنجاح الحملة، التي جرت الاثنين والأربعاء، وتم خلالها تطعيم أكثر من 200 من الطلبة والموظفين في الجامعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظمت إدارة الخدمة المجتمعية في جامعة عجمان، بالتعاون مع مركز الطب الوقائي في عجمان، حملة لتطعيم الطلاب والطالبات والعاملين في الجامعة ضد مرض الحصبة، ضمن المرحلة الثانية من الحملة الوطنية التي تقوم بها وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحت شعار «لمجتمع خال من الحصبة»، والتي تستهدف الفئة من عمر 19 وحتى 34 عاماً. وأكدت نور الشاغوري مديرة إدارة الخدمة المجتمعية بالإنابة، أن جامعة عجمان تحرص على المشاركة في الحملات الوطنية التي تدعم الصحة العامة لأفراد المجتمع، في إطار جهودها للمحافظة والعناية بشؤون الموظفين، ورفع مستوى الوعي الصحي لهم.

وأشادت بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة لمكافحة المرض، من خلال الجرعات الإضافية التي تحصل عليها الفئات المستهدفة بحيث تعطي حماية أكثر ضد المرض. وتقدمت بالشكر لوحدة الخدمات الطبية في الجامعة على تعاونها في إنجاح الحملة، التي جرت الاثنين والأربعاء، وتم خلالها تطعيم أكثر من 200 من الطلبة والموظفين في الجامعة.

رابط المصدر: حملة تطعيم ضد الحصبة لـ 200 من الطلبة في جامعة عجمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً