12 ألفاً و760 مستفيداً من محاضرات «أعبر بأمان» بدبي في نوفمبر

wpua-300x300

قال العميد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، إن نحو 12 ألفا و 760 شخصاً استفادوا من المحاضرات التي قدمتها مرور دبي خلال حملة “أعبر بأمان” منوهاً بأن الإدارة قدمت محاضرات لشركة الإمارات للصرافة في نوفمبر الجاري شملت اللغات العربية، والإنجليزية، والأوردو. وأشار

العميد سيف المزروعي، إلى أن إدارة الحملات والتوعية المرورية في الإدارة العامة نظمت عددا من المحاضرات التوعوية لموظفي شركة الإمارات للصرافة وذلك على هامش حملة (أعبر بأمان) التي أطلقتها الإدارة العامة للمرور، والتي تهدف إلى الحد من وفيات الدهس، وكذلك رفع مستوى الالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية، ونشر الثقافة والوعي المروري لمستخدمي الطرق من المشاة، للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الشريحة المستهدفة، وتعريف الحضور بالمساهمة في التقليل من حوادث السير في الشوارع الخارجية والداخلية وفي الأماكن التي تشكل خطراً عليهم. موضحاً أن القانون يمنع عبور المشاة لطريق تزيد سرعته على 80 كم في الساعة، ويتم توقيع غرامة مالية على الأشخاص الذين يخالفون نص هذه المادة وقدرها 200 درهم. واشتملت المحاضرات على أنظمة وقواعد السير والمرور، والقواعد الآمنة لعبور الطريق، وكيفية عدم تعريض حياتهم للخطر من خلال العبور في الأماكن المخصصة لعبور المشاة.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال العميد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، إن نحو 12 ألفا و 760 شخصاً استفادوا من المحاضرات التي قدمتها مرور دبي خلال حملة “أعبر بأمان” منوهاً بأن الإدارة قدمت محاضرات لشركة الإمارات للصرافة في نوفمبر الجاري شملت اللغات العربية، والإنجليزية، والأوردو.

وأشار العميد سيف المزروعي، إلى أن إدارة الحملات والتوعية المرورية في الإدارة العامة نظمت عددا من المحاضرات التوعوية لموظفي شركة الإمارات للصرافة وذلك على هامش حملة (أعبر بأمان) التي أطلقتها الإدارة العامة للمرور، والتي تهدف إلى الحد من وفيات الدهس، وكذلك رفع مستوى الالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية، ونشر الثقافة والوعي المروري لمستخدمي الطرق من المشاة، للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الشريحة المستهدفة، وتعريف الحضور بالمساهمة في التقليل من حوادث السير في الشوارع الخارجية والداخلية وفي الأماكن التي تشكل خطراً عليهم.

موضحاً أن القانون يمنع عبور المشاة لطريق تزيد سرعته على 80 كم في الساعة، ويتم توقيع غرامة مالية على الأشخاص الذين يخالفون نص هذه المادة وقدرها 200 درهم.

واشتملت المحاضرات على أنظمة وقواعد السير والمرور، والقواعد الآمنة لعبور الطريق، وكيفية عدم تعريض حياتهم للخطر من خلال العبور في الأماكن المخصصة لعبور المشاة.

رابط المصدر: 12 ألفاً و760 مستفيداً من محاضرات «أعبر بأمان» بدبي في نوفمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً