«عقاري الشارقة» يدعم الاستراتيجية الوطنية للابتكار

حرصت دائرة التسجيل العقاري في الشارقة على العمل في إطار الاستراتيجية الوطنية للابتكار والتي تهدف إلى الانتقال إلى مرحلة جديدة يتم فيها بناء ونشر ثقافة الابتكار بين الأفراد وترسيخ مفهوم الابتكار في صميم أنشطة الدائرة للوصول إلى خدمات عقارية متميزة، نظم فريق الابتكار بالدائرة ورشة عمل «الفرق

الفعالة والتفكير الابتكاري» في نادي الجولف والرماية. وقال عبدالعزيز الشامسي مدير عام الدائرة: إن تنظيم مثل هذه البرامج يأتي بهدف تشجيع ثقافة الابتكار وخلق بيئة محفزة لها، وإلهام الموظفين لتطوير المشاريع العقارية للارتقاء بمنظومة العمل الحكومي، ودعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدائرة. قيادة استثنائية وأضاف: إننا محظوظون في الإمارات بقيادة حكيمة استثنائية أرست قواعد الابتكار والتميز في جميع ممارساتها، ليس على المستوى النخبوي فقط، وإنما على جميع المستويات ابتداءً من المنازل والمدارس، حتى أضحى الابتكار ثقافة عامة في مجتمع الإمارات. ومن جانبه قال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مكتب الابتكار والتميز المؤسسي إن ورشة العمل هدفت إلى توفير بيئة منسجمة بين موظفي الدائرة وسط أجواء تنافسية، حيث جرى تقسيم الموظفين إلى مجموعات لتنفيذ أهداف محددة وخلق مناخ عمل تفاعلي، وكان على كل فريق حل مجموعة من الألغاز التي تم إعدادها بطريقة مبتكرة، للتمكن من جمع أكبر قدر من أعلام الدولة التي تم إخفاؤها في مواقع مختلفة من النادي.


الخبر بالتفاصيل والصور


حرصت دائرة التسجيل العقاري في الشارقة على العمل في إطار الاستراتيجية الوطنية للابتكار والتي تهدف إلى الانتقال إلى مرحلة جديدة يتم فيها بناء ونشر ثقافة الابتكار بين الأفراد وترسيخ مفهوم الابتكار في صميم أنشطة الدائرة للوصول إلى خدمات عقارية متميزة، نظم فريق الابتكار بالدائرة ورشة عمل «الفرق الفعالة والتفكير الابتكاري» في نادي الجولف والرماية.

وقال عبدالعزيز الشامسي مدير عام الدائرة: إن تنظيم مثل هذه البرامج يأتي بهدف تشجيع ثقافة الابتكار وخلق بيئة محفزة لها، وإلهام الموظفين لتطوير المشاريع العقارية للارتقاء بمنظومة العمل الحكومي، ودعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدائرة.

قيادة استثنائية

وأضاف: إننا محظوظون في الإمارات بقيادة حكيمة استثنائية أرست قواعد الابتكار والتميز في جميع ممارساتها، ليس على المستوى النخبوي فقط، وإنما على جميع المستويات ابتداءً من المنازل والمدارس، حتى أضحى الابتكار ثقافة عامة في مجتمع الإمارات.

ومن جانبه قال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مكتب الابتكار والتميز المؤسسي إن ورشة العمل هدفت إلى توفير بيئة منسجمة بين موظفي الدائرة وسط أجواء تنافسية، حيث جرى تقسيم الموظفين إلى مجموعات لتنفيذ أهداف محددة وخلق مناخ عمل تفاعلي، وكان على كل فريق حل مجموعة من الألغاز التي تم إعدادها بطريقة مبتكرة، للتمكن من جمع أكبر قدر من أعلام الدولة التي تم إخفاؤها في مواقع مختلفة من النادي.

رابط المصدر: «عقاري الشارقة» يدعم الاستراتيجية الوطنية للابتكار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً