محمد بن راشد: متفائلون بمستقبل ترسمه أفكار أبناء الإمارات

■ محمد بن راشد خلال الحفل بحضور مكتوم بن محمد وسيف بن زايد ومحمد القرقاوي وعبدالرحمن العويس وعهود الرومي | تصوير: خليفة عيسى أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن تفاؤله

بالمستقبل الذي ترسمه أفكار أبناء الإمارات وتنفذه سواعدهم الفتية الشابة التي تبنت الابتكار وسلكت مساربه في مدارسنا وجامعاتنا ومؤسساتنا الحكومية، ما يجعلنا مطمئنين وواثقين بمستقبل زاهر لدولة الإمارات يقوده المبتكرون. وأكد سموه خلال حفل الابتكارات الحكومية، أمــس، أن الابتكار قيمة أساسية وسمة مميزة لمجتمعات المستقبل، نجحت دولة الإمارات في تحويله إلى ثقافة مجتمعية وظفتها في خـــدمة وتطوير جميع القطاعات الحيوية. وقال سموه: «الإمارات بقيادة أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، غيرت الفكر السائد حول العمل الحكومي، ووظفت الابتكار منهجاً وثقافة، وأسست لاقتصاد تنافسي قائم على المعرفة، ما أسهم في الارتقاء بالخدمات والمشاريع الهادفة لخدمة المجتمع وتحقيق سعادته ورفاهه». وكرم سموه خلال الحفل، الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى في سباق الأفكار المبتكرة «أفكاري». ووجه سموه جميع الجهات الحكومية بأن تشجع موظفيها على اقتراح وتقديم الأفكار، وأن تتبناها وتطورها لتصبح مشاريع ذات جدوى تسهم في تحسين بيئة العمل ورفع الإنتاجية والارتقاء بمستوى الخدمات، قائلاً سموه: «نريد من كل جهة حكومية أن تتحول إلى حاضنة مثالية للابتكار وداعمة للمبتكــرين ورائـــدة فــي تحويل أفكارهم إلى واقع يوظف في خدمة المجتمع».


الخبر بالتفاصيل والصور


■ محمد بن راشد خلال الحفل بحضور مكتوم بن محمد وسيف بن زايد ومحمد القرقاوي وعبدالرحمن العويس وعهود الرومي | تصوير: خليفة عيسى

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن تفاؤله بالمستقبل الذي ترسمه أفكار أبناء الإمارات وتنفذه سواعدهم الفتية الشابة التي تبنت الابتكار وسلكت مساربه في مدارسنا وجامعاتنا ومؤسساتنا الحكومية، ما يجعلنا مطمئنين وواثقين بمستقبل زاهر لدولة الإمارات يقوده المبتكرون.

وأكد سموه خلال حفل الابتكارات الحكومية، أمــس، أن الابتكار قيمة أساسية وسمة مميزة لمجتمعات المستقبل، نجحت دولة الإمارات في تحويله إلى ثقافة مجتمعية وظفتها في خـــدمة وتطوير جميع القطاعات الحيوية.

وقال سموه: «الإمارات بقيادة أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، غيرت الفكر السائد حول العمل الحكومي، ووظفت الابتكار منهجاً وثقافة، وأسست لاقتصاد تنافسي قائم على المعرفة، ما أسهم في الارتقاء بالخدمات والمشاريع الهادفة لخدمة المجتمع وتحقيق سعادته ورفاهه».

وكرم سموه خلال الحفل، الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى في سباق الأفكار المبتكرة «أفكاري». ووجه سموه جميع الجهات الحكومية بأن تشجع موظفيها على اقتراح وتقديم الأفكار، وأن تتبناها وتطورها لتصبح مشاريع ذات جدوى تسهم في تحسين بيئة العمل ورفع الإنتاجية والارتقاء بمستوى الخدمات، قائلاً سموه: «نريد من كل جهة حكومية أن تتحول إلى حاضنة مثالية للابتكار وداعمة للمبتكــرين ورائـــدة فــي تحويل أفكارهم إلى واقع يوظف في خدمة المجتمع».

رابط المصدر: محمد بن راشد: متفائلون بمستقبل ترسمه أفكار أبناء الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً