خميس المزينة في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الليلة الماضية الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، بعد عقود من العطاء بإخلاص وولاء. وقالالمكتب الإعــلامي لحكـومة دبي عبر صفحـته الرسمــية في موقع التواصـل الاجـتماعي «تـويتر» «انتقل إلى رحمة الله تعالى الــفريق خميس مطر المزينة، قائد عـام

شرطة دبي… إنا للـه وإنا إليه راجعون». وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، عبر «تويتر»، أن صلاة الجنازة على فقيد الوطن ستقام اليوم بعد صلاة الجمعة في مسجد زعبيل الكبير، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة القصيص. والتحق الراحل بشرطة دبي في 13-6-1983، وفي 1993 تم تثبيته ضابط قسم المخدرات بالإدارة العامة للتحـــريات في المــباحث الجنائية، وفي 1997 أصبح مدير إدارة المباحث الجنائية، ثم مديراً للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في عام 2004، وفي عام 2008 تم تعيـــينه نائباً للقــائد العام لشرطة دبي، وفي نوفمبر 2013 تولــى قيادة شرطة دبي. وفي يوليو الماضي، أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قراراً بترقية الــــمزينة إلى رتبة فريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


انتقل إلى رحمة الله تعالى الليلة الماضية الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، بعد عقود من العطاء بإخلاص وولاء.

وقالالمكتب الإعــلامي لحكـومة دبي عبر صفحـته الرسمــية في موقع التواصـل الاجـتماعي «تـويتر» «انتقل إلى رحمة الله تعالى الــفريق خميس مطر المزينة، قائد عـام شرطة دبي… إنا للـه وإنا إليه راجعون». وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، عبر «تويتر»، أن صلاة الجنازة على فقيد الوطن ستقام اليوم بعد صلاة الجمعة في مسجد زعبيل الكبير، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة القصيص.

والتحق الراحل بشرطة دبي في 13-6-1983، وفي 1993 تم تثبيته ضابط قسم المخدرات بالإدارة العامة للتحـــريات في المــباحث الجنائية، وفي 1997 أصبح مدير إدارة المباحث الجنائية، ثم مديراً للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في عام 2004، وفي عام 2008 تم تعيـــينه نائباً للقــائد العام لشرطة دبي، وفي نوفمبر 2013 تولــى قيادة شرطة دبي. وفي يوليو الماضي، أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قراراً بترقية الــــمزينة إلى رتبة فريق.

رابط المصدر: خميس المزينة في ذمة الله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً