مساجد بأسماء الشهداء

أعلن مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبــي عن إنجاز تسمية مجموعة من المساجد في مختلف أنحاء الدولة بأسماء شهداء الوطن الأبرار، بالتزامن مع حملة «#الإمارات_بكم_تفخر»، وذلك في إطار مبادرة مشتركة مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي،

ودائرة الشؤون الإسلامية في الــشارقة، تكريماً لتضحيات الشهداء الأبرار.  وتجسّد المبادرة حرص المكتب على التـــعاون مع جميع الجهات وكل الهيئات الحكومية والمــؤسسات الخاصة والأفراد، لتخليد تضـــحيات شهداء الوطن، وإظــهار تقــدير المجتمع الإماراتي واعتزازه بما قـدّمه أبناء الإمـــارات دفاعاً عــن منـعـته واستقراره.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبــي عن إنجاز تسمية مجموعة من المساجد في مختلف أنحاء الدولة بأسماء شهداء الوطن الأبرار، بالتزامن مع حملة «#الإمارات_بكم_تفخر»، وذلك في إطار مبادرة مشتركة مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، ودائرة الشؤون الإسلامية في الــشارقة، تكريماً لتضحيات الشهداء الأبرار.

 وتجسّد المبادرة حرص المكتب على التـــعاون مع جميع الجهات وكل الهيئات الحكومية والمــؤسسات الخاصة والأفراد، لتخليد تضـــحيات شهداء الوطن، وإظــهار تقــدير المجتمع الإماراتي واعتزازه بما قـدّمه أبناء الإمـــارات دفاعاً عــن منـعـته واستقراره.

رابط المصدر: مساجد بأسماء الشهداء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً