مركز أبوظبي للتوحد يستقبل معرض «لوّن من أجل السلام»

خلال تفقد المعرض ـــ من المصدر احتضنت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ممثلة في مركز أبوظبي للتوحد التابع لها، المعرض الفني «لون من أجل السلام»، الذي يضم رسومات لأطفال التوحد من 86 دولة من خمس قارات على مستوى العالم عن السلام،

وذلك بالتعاون والتنسيق مع ارتزمّا جاليري دبي. افتتح المعرض عبد الله إسماعيل الكمالي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالإنابة بمشاركة الطلاب منتسبي مركز التوحد وعائشة سيف المنصوري مديرة المركز وأرويلا كوكو مديرة المعرض، وحضور خلود عبد الرحيم مديرة مركز العلاج بركوب الخيل، وراشد الهاجري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة. وقالت عائشة المنصوري إن مشاركة مركز أبوظبي للتوحد في المعرض لدعم فكرة نشر السلام في العالم برسومات لعدد من طلبة المركز من أجل إبراز قدرات تلك الفئات للتعبير بالرسم عن فكرة نشر السلام على مستوى العالم في المجال الفني والثقافي بين الشعوب.


الخبر بالتفاصيل والصور


خلال تفقد المعرض ـــ من المصدر

احتضنت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ممثلة في مركز أبوظبي للتوحد التابع لها، المعرض الفني «لون من أجل السلام»، الذي يضم رسومات لأطفال التوحد من 86 دولة من خمس قارات على مستوى العالم عن السلام، وذلك بالتعاون والتنسيق مع ارتزمّا جاليري دبي.

افتتح المعرض عبد الله إسماعيل الكمالي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالإنابة بمشاركة الطلاب منتسبي مركز التوحد وعائشة سيف المنصوري مديرة المركز وأرويلا كوكو مديرة المعرض، وحضور خلود عبد الرحيم مديرة مركز العلاج بركوب الخيل، وراشد الهاجري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة.

وقالت عائشة المنصوري إن مشاركة مركز أبوظبي للتوحد في المعرض لدعم فكرة نشر السلام في العالم برسومات لعدد من طلبة المركز من أجل إبراز قدرات تلك الفئات للتعبير بالرسم عن فكرة نشر السلام على مستوى العالم في المجال الفني والثقافي بين الشعوب.

رابط المصدر: مركز أبوظبي للتوحد يستقبل معرض «لوّن من أجل السلام»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً