مجلس أولياء أمور الوسطى يلتقي أحد معاصري الاتحاد

زار راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى حارب محمد بن حارب الشامسي في منزله الكائن بمنطقة السهيلة بالمنطقة الوسطى. وأكد راشد المحيان أن الزيارة واللقاء بحارب الشامسي كونه أحد المعاصرين، منذ ما قبل الاتحاد، وله اطلاع على مراحل تطور الدولة

وقيامها . وأشار إلى أنه الآن بفضل الله تعالى وبفضل قيادة الدولة وحكامها تم توفير كل الضروريات من علاج وطرق وأمن وأمان وسكن، فهذا دليل على قوة الاتحاد، وعلى حكمة المغفور له الشيخ زايد في توحيد إمارات الدولة. واعتبر الشامسي أن الاتحاد يجسد لمرحلة وحقبة هامة، حيث يعتبر اتحاد عزة ورفعة مؤكداً أن أبناء الوطن وبناته يعتزون بهذا اليوم الوطني، حيث أبدل حياتنا من عسر إلى يسر ورفاهية بفضل الله، وبفضل حكوماتنا الرشيدة، التي تقف درعاً تحمي منجزات هذا الاتحاد.


الخبر بالتفاصيل والصور


زار راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى حارب محمد بن حارب الشامسي في منزله الكائن بمنطقة السهيلة بالمنطقة الوسطى. وأكد راشد المحيان أن الزيارة واللقاء بحارب الشامسي كونه أحد المعاصرين، منذ ما قبل الاتحاد، وله اطلاع على مراحل تطور الدولة وقيامها .

وأشار إلى أنه الآن بفضل الله تعالى وبفضل قيادة الدولة وحكامها تم توفير كل الضروريات من علاج وطرق وأمن وأمان وسكن، فهذا دليل على قوة الاتحاد، وعلى حكمة المغفور له الشيخ زايد في توحيد إمارات الدولة.

واعتبر الشامسي أن الاتحاد يجسد لمرحلة وحقبة هامة، حيث يعتبر اتحاد عزة ورفعة مؤكداً أن أبناء الوطن وبناته يعتزون بهذا اليوم الوطني، حيث أبدل حياتنا من عسر إلى يسر ورفاهية بفضل الله، وبفضل حكوماتنا الرشيدة، التي تقف درعاً تحمي منجزات هذا الاتحاد.

رابط المصدر: مجلس أولياء أمور الوسطى يلتقي أحد معاصري الاتحاد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً