وزارة الصحة ووقاية المجتمع تبحث التعاون مع بولندا

محمد سليم العلماء خلال اللقاء مع السفير البولندي | من المصدر بحث الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع خلال لقائه روبرت روستيك سفير جمهورية بولندا بديوان الوزارة في أبوظبي علاقات التعاون المشترك لفتح آفاق جديدة من العمل المثمر في مجالات تبادل

الخبرات الطبية بين البلدين، بحضور الدكتور عيسى المنصوري مدير مكتب سعادة الوكيل. وكان اللقاء فرصة لاستعراض سبل التعاون المشترك في المجال الصحي، واستقبال أفضل الكفاءات الطبية، والتعاون في مجال التقنية الصيدلانية والمعدات الطبية، والشراكة طويلة المدى بين المؤسسات الصحية في الجانبين، بما يدعم تحقيق استراتيجية الوزارة في تحسين جودة أنظمة العمل وتطوير المنشآت والمرافق الصحية وضمان سهولة الوصول إليها وفقاً للمعايير العالمية. وأشار الوكيل إلى أهمية هذا اللقاء في تطوير العلاقات الصحية بين البلدين واستعرض التطور الملفت للخدمات الصحية وكفاءة المنشآت الصحية في الدولة والإنجازات التي حققتها الوزارة ضمن استراتيجيتها لتقديم أفضل الخدمات العلاجية.


الخبر بالتفاصيل والصور


محمد سليم العلماء خلال اللقاء مع السفير البولندي | من المصدر

بحث الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع خلال لقائه روبرت روستيك سفير جمهورية بولندا بديوان الوزارة في أبوظبي علاقات التعاون المشترك لفتح آفاق جديدة من العمل المثمر في مجالات تبادل الخبرات الطبية بين البلدين، بحضور الدكتور عيسى المنصوري مدير مكتب سعادة الوكيل.

وكان اللقاء فرصة لاستعراض سبل التعاون المشترك في المجال الصحي، واستقبال أفضل الكفاءات الطبية، والتعاون في مجال التقنية الصيدلانية والمعدات الطبية، والشراكة طويلة المدى بين المؤسسات الصحية في الجانبين، بما يدعم تحقيق استراتيجية الوزارة في تحسين جودة أنظمة العمل وتطوير المنشآت والمرافق الصحية وضمان سهولة الوصول إليها وفقاً للمعايير العالمية.

وأشار الوكيل إلى أهمية هذا اللقاء في تطوير العلاقات الصحية بين البلدين واستعرض التطور الملفت للخدمات الصحية وكفاءة المنشآت الصحية في الدولة والإنجازات التي حققتها الوزارة ضمن استراتيجيتها لتقديم أفضل الخدمات العلاجية.

رابط المصدر: وزارة الصحة ووقاية المجتمع تبحث التعاون مع بولندا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً