إدارة أمن الهيئات في شرطة دبي تحتفل باليوم الوطني

■ خلال الاحتفال | من المصدر شهد اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، واللواء أحمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، احتفالات الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ باليوم الوطني 45 بحضور العميد عبدالله علي

الغيثي، مدير الإدارة العامة، ونائبه العميد عبدالله خليفة المري، وعدد من قناصل الدول الشقيقة والصديقة، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، والمشاركين من المدارس العربية والأجنبية. أشاد اللواء رفيع بالإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ على حسن التنظيم والاستعداد لهذه المناسبة الوطنية التي تعزز الولاء والانتماء، والروح الوطنية المخلصة. ومن جانبه أكد العميد الغيثي حرص الإدارة العامة على تنفيذ المناسبات الوطنية والمبادرات المجتمعية التي تدعو إليها القيادة الرشيدة والتي تهدف إلى تعزيز التلاحم الوطني بين أفراد المجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ خلال الاحتفال | من المصدر

شهد اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، واللواء أحمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، احتفالات الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ باليوم الوطني 45 بحضور العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة، ونائبه العميد عبدالله خليفة المري، وعدد من قناصل الدول الشقيقة والصديقة، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، والمشاركين من المدارس العربية والأجنبية.

أشاد اللواء رفيع بالإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ على حسن التنظيم والاستعداد لهذه المناسبة الوطنية التي تعزز الولاء والانتماء، والروح الوطنية المخلصة.

ومن جانبه أكد العميد الغيثي حرص الإدارة العامة على تنفيذ المناسبات الوطنية والمبادرات المجتمعية التي تدعو إليها القيادة الرشيدة والتي تهدف إلى تعزيز التلاحم الوطني بين أفراد المجتمع.

رابط المصدر: إدارة أمن الهيئات في شرطة دبي تحتفل باليوم الوطني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً