خورفكان تستضيف عروضاً جوية لطيارين إماراتيين

تنظم بلدية مدينة خورفكان احتفالاتها باليوم الوطني الخامس والأربعين، وتتضمن العديد من الأنشطة، والفعاليات، والعروض الفنية الشائقة، التي ستقام من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء في كورنيش خورفكان الجديد، حيث يمكن للزوار والسكان على حد سواء المشاركة في هذه الاحتفالات. ويأتي الاستعراض الجوي

في مقدمة هذه الفعاليات، حيث سيقوم مجموعة من الطيارين الإماراتيين بتقديم عروض جوية بالطائرات الحربية، التي سترسم علم الإمارات في الجو بمصاحبة الأناشيد والأغاني الوطنية، إلى جانب عروض القفز الحر التي سيشارك فيها مظليون من فريق الإمارات للقفز الحر . وستقدم مدرسة عبد الله بن المبارك عرض أوبريت فني، كما ستقدم مدرسة أمامة بنت أبي طالب للبنات فقرة فنية موسيقية، وفقرة خاصة بالألعاب والأهازيج الشعبية، أما مدرسة خورفكان فستقدم عرضاً عسكرياً موسيقياً.


الخبر بالتفاصيل والصور


تنظم بلدية مدينة خورفكان احتفالاتها باليوم الوطني الخامس والأربعين، وتتضمن العديد من الأنشطة، والفعاليات، والعروض الفنية الشائقة، التي ستقام من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء في كورنيش خورفكان الجديد، حيث يمكن للزوار والسكان على حد سواء المشاركة في هذه الاحتفالات.

ويأتي الاستعراض الجوي في مقدمة هذه الفعاليات، حيث سيقوم مجموعة من الطيارين الإماراتيين بتقديم عروض جوية بالطائرات الحربية، التي سترسم علم الإمارات في الجو بمصاحبة الأناشيد والأغاني الوطنية، إلى جانب عروض القفز الحر التي سيشارك فيها مظليون من فريق الإمارات للقفز الحر .

وستقدم مدرسة عبد الله بن المبارك عرض أوبريت فني، كما ستقدم مدرسة أمامة بنت أبي طالب للبنات فقرة فنية موسيقية، وفقرة خاصة بالألعاب والأهازيج الشعبية، أما مدرسة خورفكان فستقدم عرضاً عسكرياً موسيقياً.

رابط المصدر: خورفكان تستضيف عروضاً جوية لطيارين إماراتيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً