روما يسحق فيكتوريا بلزن بفضل دجيكو وبيلباو يقصي ساسولو

حقق روما فوزاً ساحقاً على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأوليمبيكو” لحساب الجولة الخامسة من بطولة اليوروبا ليغ. وتألق المهاجم البوسني إدين دجيكو محرزاً ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال المباراة في الدقائق 11، 61 و87، في حين أحرز دييجو بيرتو الهدف

الرابع بطريقة رائعة في الدقيقة 82. وبهذا تأهل روما إلى دور الـ32 في اليوروبا ليغ متصدراً لمجموعته برصيد 11 نقطة وسيخوض مباراته الأخيرة في الجولة السادسة كتحصيل حاصل. كذلك حقق أتلتيك بيلباو الإسباني فوزاً ثميناً على ساسولو الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل هو الآخر إلى الدور التالي بعد أن رفع رصيده لـ9 نقاط محتلاً المركز الثاني متفوقاً على ساسولو صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط ليودع البطولة مبكراً.  اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


روما

حقق روما فوزاً ساحقاً على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأوليمبيكو” لحساب الجولة الخامسة من بطولة اليوروبا ليغ.

وتألق المهاجم البوسني إدين دجيكو محرزاً ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال المباراة في الدقائق 11، 61 و87، في حين أحرز دييجو بيرتو الهدف الرابع بطريقة رائعة في الدقيقة 82.

وبهذا تأهل روما إلى دور الـ32 في اليوروبا ليغ متصدراً لمجموعته برصيد 11 نقطة وسيخوض مباراته الأخيرة في الجولة السادسة كتحصيل حاصل.

كذلك حقق أتلتيك بيلباو الإسباني فوزاً ثميناً على ساسولو الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل هو الآخر إلى الدور التالي بعد أن رفع رصيده لـ9 نقاط محتلاً المركز الثاني متفوقاً على ساسولو صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط ليودع البطولة مبكراً.

 
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: روما يسحق فيكتوريا بلزن بفضل دجيكو وبيلباو يقصي ساسولو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً