بلير لن يعود للحياة السياسية بسبب العداء المتزايد ضده

قال رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، توني بلير، إنه لن يستطيع العودة إلى العمل السياسي من جديد، بسبب تنامي حجم العداء العام تجاهه.

وأكد بلير في تصريحات له، نشرتها صحيفة “ذي صن” البريطانية، الخميس، أن وسائل الإعلام قد تضع “خطة تدميرية له”، إذا حاول العودة إلى الحياة السياسية من جديد.وتابع “لا أستطيع العودة إلى الصفوف الأمامية في مجال العمل السياسي”، معترفاً بأن “هناك وسائل إعلامية تنتظر تلك اللحظة بفارغ الصبر لوضع خطة تدميرية لي إذا حاولت العودة للسياسة مجدداً”. ويسعى بلير إلى إغلاق عدد من مصالحه التجارية، من أجل خلق وقت أطول ومساحة أكبر للمناقشات السياسية المتعلقة بالديمقراطية، والسياسات التقدمية.ونفى بلير تصريحات نسبت إليه انتقد فيها رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، مطلع الأسبوع الحالي.وعن فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية قال بلير، لا أفكر بالرجل كثيراً، غير أنه يجب على العالم العمل معه.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، توني بلير، إنه لن يستطيع العودة إلى العمل السياسي من جديد، بسبب تنامي حجم العداء العام تجاهه.

وأكد بلير في تصريحات له، نشرتها صحيفة “ذي صن” البريطانية، الخميس، أن وسائل الإعلام قد تضع “خطة تدميرية له”، إذا حاول العودة إلى الحياة السياسية من جديد.

وتابع “لا أستطيع العودة إلى الصفوف الأمامية في مجال العمل السياسي”، معترفاً بأن “هناك وسائل إعلامية تنتظر تلك اللحظة بفارغ الصبر لوضع خطة تدميرية لي إذا حاولت العودة للسياسة مجدداً”.

ويسعى بلير إلى إغلاق عدد من مصالحه التجارية، من أجل خلق وقت أطول ومساحة أكبر للمناقشات السياسية المتعلقة بالديمقراطية، والسياسات التقدمية.

ونفى بلير تصريحات نسبت إليه انتقد فيها رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، مطلع الأسبوع الحالي.

وعن فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية قال بلير، لا أفكر بالرجل كثيراً، غير أنه يجب على العالم العمل معه.

رابط المصدر: بلير لن يعود للحياة السياسية بسبب العداء المتزايد ضده

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً