انسحاب الملكية من الرعايات الأردنية لا علاقة لها بليجانيس

تلقى ملاك الخطوط الجوية الملكية الأردنية انتقادات عديدة خاصة من رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين بعد انسحابها من رعاية المنتخبات والبطولات المحلية. ووجه سبورت 360 عربية سؤالاً لمسؤول في الخطوط الملكية الأردنية لمعرفة سبب الانسحاب من رعاية المنتخبات والبطولات المحلية وذلك خلال الحفل الذي أقيم الخميس في

مدينة العقبة بمناسبة رعاية النادي الإسباني. ورداً على سؤال مندوب سبورت 360 عربية، قال الرئيس التنفيذي كابتن سليمان عبيدات “التوقيع على عقد رعاية قميص ليجانيس كان لأمور تسويقية بحتة”. وأضاف عبيدات “الملكية الأردنية لم تنسحب من رعاية الفعاليات في الأردن، ونحن مستعدين لذلك أيضاً في المستقبل”. وفي سياقٍ منفصل وجه مندوب سبورت 360 سؤالاً لرئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للتسويق والاستثمار الرياضي “MBUZZ SPORTS” نواف الشمري بخصوص التحدث عن دعم المواهب الكروية الأردنية كهدف من أهداف رعاية ليجانيس كما قال المتحدثين في المؤتمر”. وأجاب نواف الشمري على سؤال: هل هنالك خطط واضحة مثل إرسال ممثلين وكشافين إلى الأردن للكشف عن المواهب الأردنية كما هو هدفكم؟، قائلاً “ليس مهمتنا إرسال كشافين إلى الأردن من أجل البحث عن المواهب، فهذه مهمة ليجانيس والملكية ومهمتنا تسهيل الطريق لتحقيق ذلك الهدف”. يذكر أن الخطوط الجوية الملكية الأردنية سترعى قميص النادي الإسباني حتى نهاية الموسم الحالي فقط.


الخبر بالتفاصيل والصور


تلقى ملاك الخطوط الجوية الملكية الأردنية انتقادات عديدة خاصة من رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين بعد انسحابها من رعاية المنتخبات والبطولات المحلية.

ووجه سبورت 360 عربية سؤالاً لمسؤول في الخطوط الملكية الأردنية لمعرفة سبب الانسحاب من رعاية المنتخبات والبطولات المحلية وذلك خلال الحفل الذي أقيم الخميس في مدينة العقبة بمناسبة رعاية النادي الإسباني.

ورداً على سؤال مندوب سبورت 360 عربية، قال الرئيس التنفيذي كابتن سليمان عبيدات “التوقيع على عقد رعاية قميص ليجانيس كان لأمور تسويقية بحتة”.

وأضاف عبيدات “الملكية الأردنية لم تنسحب من رعاية الفعاليات في الأردن، ونحن مستعدين لذلك أيضاً في المستقبل”.

وفي سياقٍ منفصل وجه مندوب سبورت 360 سؤالاً لرئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للتسويق والاستثمار الرياضي “MBUZZ SPORTS” نواف الشمري بخصوص التحدث عن دعم المواهب الكروية الأردنية كهدف من أهداف رعاية ليجانيس كما قال المتحدثين في المؤتمر”.

وأجاب نواف الشمري على سؤال: هل هنالك خطط واضحة مثل إرسال ممثلين وكشافين إلى الأردن للكشف عن المواهب الأردنية كما هو هدفكم؟، قائلاً “ليس مهمتنا إرسال كشافين إلى الأردن من أجل البحث عن المواهب، فهذه مهمة ليجانيس والملكية ومهمتنا تسهيل الطريق لتحقيق ذلك الهدف”.

يذكر أن الخطوط الجوية الملكية الأردنية سترعى قميص النادي الإسباني حتى نهاية الموسم الحالي فقط.

رابط المصدر: انسحاب الملكية من الرعايات الأردنية لا علاقة لها بليجانيس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً