مرتضى: قمة الأهلي والزمالك في بتروسبورت بحضور جماهيري

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه مباراة القمة أمام الأهلي نهاية ديسمبر المقبل قد تشهد حضورا جماهيريا في استاد بتروسبورت. وأضاف أن القرار المتفق عليها أمنيا وبالتنسيق مع اتحاد الكرة سيكون عودة الجماهير في الدور الثاني للدوري. لكنه شدد في تصريحات تلفزيونية على أن مباراة القمة لو أقيمت في

ملعب بتروسبورت ستشهد حضورا جماهيريا بعدد يصل إلى 10 آلاف متفرج من كل جانب. وأضاف أنه لا يمانع في إقامة المباراة أيضا على ملعب برج العرب بالإسكندرية لو أن الأهلي يرغب في ذلك. وقال رئيس الزمالك: “نجاح تجربة النهائي الأفريقي للزمالك أمام صن داونز والحضور الجماهيري للجماهير المحترمة عزز فكرة عودة الجماهير مرة أخرى”.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه مباراة القمة أمام الأهلي نهاية ديسمبر المقبل قد تشهد حضورا جماهيريا في استاد بتروسبورت.

وأضاف أن القرار المتفق عليها أمنيا وبالتنسيق مع اتحاد الكرة سيكون عودة الجماهير في الدور الثاني للدوري.

لكنه شدد في تصريحات تلفزيونية على أن مباراة القمة لو أقيمت في ملعب بتروسبورت ستشهد حضورا جماهيريا بعدد يصل إلى 10 آلاف متفرج من كل جانب.

وأضاف أنه لا يمانع في إقامة المباراة أيضا على ملعب برج العرب بالإسكندرية لو أن الأهلي يرغب في ذلك.

وقال رئيس الزمالك: “نجاح تجربة النهائي الأفريقي للزمالك أمام صن داونز والحضور الجماهيري للجماهير المحترمة عزز فكرة عودة الجماهير مرة أخرى”.

رابط المصدر: مرتضى: قمة الأهلي والزمالك في بتروسبورت بحضور جماهيري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً