مصر تنفي إرسال قوات عسكرية لسوريا.. وتؤكد: “كذب وافتراء”

نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، أحمد أبو زيد، الخميس، إرسال القاهرة لقوات عسكرية إلى سوريا. وفي رد

على ما نشرته صحيفة السفير اللبنانية المقربة من حزب الله عن وجود 18 طياراً مصرياً في قاعدة حماة الجوية السورية، قال مصدر عسكري رفيع إن “هذا الكلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، وترديده هراء وسخف ولن يكون له أدنى تأثير، لأنه كذب وافتراء”.وأضاف المصدر، في تصريحات لصحيفة “الجريدة” الكويتية، أن “عقيدة القيادة العامة والدولة المصرية وسياستها تقوم على عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، وهو معروف لدى الجميع في الداخل والخارج”.جاء ذلك، بعد يومين من تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لقناة “آر تي بي” البرتغالية، التي قال فيها إن مصر تدعم الجيوش الوطنية في ليبيا وسوريا والعراق.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، أحمد أبو زيد، الخميس، إرسال القاهرة لقوات عسكرية إلى سوريا.

وفي رد على ما نشرته صحيفة السفير اللبنانية المقربة من حزب الله عن وجود 18 طياراً مصرياً في قاعدة حماة الجوية السورية، قال مصدر عسكري رفيع إن “هذا الكلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، وترديده هراء وسخف ولن يكون له أدنى تأثير، لأنه كذب وافتراء”.

وأضاف المصدر، في تصريحات لصحيفة “الجريدة” الكويتية، أن “عقيدة القيادة العامة والدولة المصرية وسياستها تقوم على عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، وهو معروف لدى الجميع في الداخل والخارج”.

جاء ذلك، بعد يومين من تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لقناة “آر تي بي” البرتغالية، التي قال فيها إن مصر تدعم الجيوش الوطنية في ليبيا وسوريا والعراق.

رابط المصدر: مصر تنفي إرسال قوات عسكرية لسوريا.. وتؤكد: “كذب وافتراء”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً