الإنتر يودع الدوري الأوروبي مبكراً وفيورنتينا يسقط أمام سالونيكا

إنتر ميلان ودع إنتر ميلان بطولة الدوري الأوروبي من مرحلة المجموعات بعد خسارته أمام مضيفه هبوعيل بئر السبع بثلاثة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعتهما ضمن إطار الجولة الخامسة. وافتتح ماورو إيكاردي باب التسجيل للإنتر بحلول الدقيقة 12، قبيل أن يعزز مارسيلو بروزوفيتش تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في

الدقيقة 22. ونجح فريق هبوعيل بئر السبع في قلب الطاولة على إنتر ميلان بتسجيل 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني. وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة تلقى ساوثامبتون هزيمة من المتصدر سبارتا براج بهدف نظيف أحرزه كوستا ناموانيسو في الدقيقة 12. وبهذا أقصى إنتر ميلان من البطولة، فهو يحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط فقط خلف سبارتا براج المتصدر برصيد 12 نقطة، ساوثامبتون صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبالشراكة مع هبوعيل بئر السبع. كذلك سقط فيورنتينا https://www.uaeexchange.com/promotion/afc/ar/?utm_source=fb&utm_campaign=sports360ar&utm_medium=articleأمام ضيفه باوك سالونيكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل للفيولا كل من بيرناردسكي وباباكار في الدقيقتين 33 و50. رغم ذلك ما زال فيورنتينا يتربع على عرش صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بعد خسارة كارباكا أقدام صاحب المركز الثاني أمام سلوفان ليبيريتش بثلاثية نظيفة.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


 إنتر ميلان

إنتر ميلان

ودع إنتر ميلان بطولة الدوري الأوروبي من مرحلة المجموعات بعد خسارته أمام مضيفه هبوعيل بئر السبع بثلاثة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعتهما ضمن إطار الجولة الخامسة.

وافتتح ماورو إيكاردي باب التسجيل للإنتر بحلول الدقيقة 12، قبيل أن يعزز مارسيلو بروزوفيتش تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22.

ونجح فريق هبوعيل بئر السبع في قلب الطاولة على إنتر ميلان بتسجيل 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة تلقى ساوثامبتون هزيمة من المتصدر سبارتا براج بهدف نظيف أحرزه كوستا ناموانيسو في الدقيقة 12.

وبهذا أقصى إنتر ميلان من البطولة، فهو يحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط فقط خلف سبارتا براج المتصدر برصيد 12 نقطة، ساوثامبتون صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبالشراكة مع هبوعيل بئر السبع.

كذلك سقط فيورنتينا https://www.uaeexchange.com/promotion/afc/ar/?utm_source=fb&utm_campaign=sports360ar&utm_medium=articleأمام ضيفه باوك سالونيكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل للفيولا كل من بيرناردسكي وباباكار في الدقيقتين 33 و50.

رغم ذلك ما زال فيورنتينا يتربع على عرش صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بعد خسارة كارباكا أقدام صاحب المركز الثاني أمام سلوفان ليبيريتش بثلاثية نظيفة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: الإنتر يودع الدوري الأوروبي مبكراً وفيورنتينا يسقط أمام سالونيكا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً