الزمالك يشكو طبيبه السابق إلى نقابة الأطباء بسبب مصطفى فتحي

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتقدم يوم السبت المقبل ببلاغ إلى نقابة الأطباء المصرية، ضد كل من أيمن زين طبيبه السابق، وأحمد عبدالعزيز طبيب إصابات الملاعب، بسبب التشخيص الخاطئ للاعب مصطفى فتحي. وكان فتحي قد تعرض لإصابة قبل مباراة منتخب مصر امام غانا في تصفيات كأس العالم، ليغيب

عن النادي والمنتخب طوال الأسابيع الماضية. وأفاد طبيب الزمالك السابق في ذلك الوقت، بأن اللاعب تعرض لإصابة في غضروف الركبة، لكن الأشعة والفحص الطبي الذي أجراه في ألمانيا أثبت أنها مجرد كدمة. وأضاف مرتضى أن  التشخيص الخاطئ كاد يتسبب في إجراء اللاعب جراحة دون الحاجة إلى ذلك. ومن المقرر أن يعود مصطفى فتحي للمشاركة مع الزمالك في فترة من 3 أسابيع إلى شهر بعد انتهاء مرحلة التأهيل.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتقدم يوم السبت المقبل ببلاغ إلى نقابة الأطباء المصرية، ضد كل من أيمن زين طبيبه السابق، وأحمد عبدالعزيز طبيب إصابات الملاعب، بسبب التشخيص الخاطئ للاعب مصطفى فتحي.

وكان فتحي قد تعرض لإصابة قبل مباراة منتخب مصر امام غانا في تصفيات كأس العالم، ليغيب عن النادي والمنتخب طوال الأسابيع الماضية.

وأفاد طبيب الزمالك السابق في ذلك الوقت، بأن اللاعب تعرض لإصابة في غضروف الركبة، لكن الأشعة والفحص الطبي الذي أجراه في ألمانيا أثبت أنها مجرد كدمة.

وأضاف مرتضى أن  التشخيص الخاطئ كاد يتسبب في إجراء اللاعب جراحة دون الحاجة إلى ذلك.

ومن المقرر أن يعود مصطفى فتحي للمشاركة مع الزمالك في فترة من 3 أسابيع إلى شهر بعد انتهاء مرحلة التأهيل.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: الزمالك يشكو طبيبه السابق إلى نقابة الأطباء بسبب مصطفى فتحي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً