مركز أمريكي: الإعصار أوتو يصل اليابسة ويضرب ساحل جنوب نيكاراغوا

قال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير اليوم الخميس، إن الإعصار أوتو، وهو السابع في موسم أعاصير المحيط الأطلسي، وصل إلى اليابسة على ساحل جنوب نيكاراجوا إلى الشمال من بلدة سان خوان

دي نيكاراغوا. وأضاف المركز أن أوتو بلغ أقصى نقطة في جنوب أمريكا الوسطى من بين الأعاصير المسجلة.وتابع المركز أن الإعصار يبعد نحو 110 كيلومترات جنوبي بلوفيلدز في نيكاراغوا ويحمل رياح سرعتها القصوى 175 كيلومتراً في الساعة.وذكر المركز ومقره ميامي أن أوتو سيضعف بعدما يتحرك لمسافة أبعد على اليابسة نحو الغرب ومن المتوقع أن يصبح عاصفة استوائية بحلول ليل الخميس بالتوقيت المحلي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير اليوم الخميس، إن الإعصار أوتو، وهو السابع في موسم أعاصير المحيط الأطلسي، وصل إلى اليابسة على ساحل جنوب نيكاراجوا إلى الشمال من بلدة سان خوان دي نيكاراغوا.

وأضاف المركز أن أوتو بلغ أقصى نقطة في جنوب أمريكا الوسطى من بين الأعاصير المسجلة.

وتابع المركز أن الإعصار يبعد نحو 110 كيلومترات جنوبي بلوفيلدز في نيكاراغوا ويحمل رياح سرعتها القصوى 175 كيلومتراً في الساعة.

وذكر المركز ومقره ميامي أن أوتو سيضعف بعدما يتحرك لمسافة أبعد على اليابسة نحو الغرب ومن المتوقع أن يصبح عاصفة استوائية بحلول ليل الخميس بالتوقيت المحلي.

رابط المصدر: مركز أمريكي: الإعصار أوتو يصل اليابسة ويضرب ساحل جنوب نيكاراغوا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً