مدربو “الاسكندرية” ملوك التتويجات الخارجية للكرة المصرية

في الوقت الذي يقدم فيه فريقا الاتحاد السكندري وسموحة موسما جيدا – حتى الآن – في الدوري المصري فإن كرة الإسكندرية لا تتفوق على المستوى المحلي أيضا ولكن أيضا في المهام الخارجية للمدربين من أبناء “عروس البحر الأبيض المتوسط”. عدة مدربين من أبناء الإسكندرية تفوقوا عندما كانوا في مهام خارجية

مع أندية عربية. من بين أبناء المدينة الساحلية الذين تألقوا وتوجوا خارجياً، طارق العشري المدير الفني صاحب النجاحات الكبيرة مع حرس الحدود، حيث حقق لقب الدوري الليبي مع فريق أهلي طرابلس في مهمة قصيرة. أما زعيم “الإسكندرانية” المتوجين خارجياً فكان محمد عمر المدير الفني السابق للاتحاد والمستشار الفني لزعيم الثغر، وذلك وقت توليه تدريب الوحدات الأردني حيث فاز بالدوري مرتين والكأس والسوبر. ويعد حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي استثناءً لاحتكار المدربين من أبناء الإسكندرية للانتصارات الخارجية في الألفية الحالية، إذ أنه حقق لقب الدوري في قيادة المريخ السوداني بعد صراع شرس مع الغريم التقليدي الهلال.


الخبر بالتفاصيل والصور


في الوقت الذي يقدم فيه فريقا الاتحاد السكندري وسموحة موسما جيدا – حتى الآن – في الدوري المصري فإن كرة الإسكندرية لا تتفوق على المستوى المحلي أيضا ولكن أيضا في المهام الخارجية للمدربين من أبناء “عروس البحر الأبيض المتوسط”.

عدة مدربين من أبناء الإسكندرية تفوقوا عندما كانوا في مهام خارجية مع أندية عربية.

من بين أبناء المدينة الساحلية الذين تألقوا وتوجوا خارجياً، طارق العشري المدير الفني صاحب النجاحات الكبيرة مع حرس الحدود، حيث حقق لقب الدوري الليبي مع فريق أهلي طرابلس في مهمة قصيرة.

أما زعيم “الإسكندرانية” المتوجين خارجياً فكان محمد عمر المدير الفني السابق للاتحاد والمستشار الفني لزعيم الثغر، وذلك وقت توليه تدريب الوحدات الأردني حيث فاز بالدوري مرتين والكأس والسوبر.

ويعد حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي استثناءً لاحتكار المدربين من أبناء الإسكندرية للانتصارات الخارجية في الألفية الحالية، إذ أنه حقق لقب الدوري في قيادة المريخ السوداني بعد صراع شرس مع الغريم التقليدي الهلال.

رابط المصدر: مدربو “الاسكندرية” ملوك التتويجات الخارجية للكرة المصرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً