كلوب : أبواب ليفربول مفتوحة دائماً أمام جيرارد

كلوب وجيرارد تفاعل مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب مع خبر اعلان ستيفن جيرارد اعتزال اللعب بشكل نهائي ، وأعاد الترحيب به في حالة قرر العودة للعمل في ليفربول . وقال كلوب عن اعتزال جيرارد “أبواب ليفربول مفتوحة دائماً أمام جيرارد ، من جانبنا إذا أراد أن يبدأ مسيرة مهنية جديدة

بعد اعتزال اللعب فنحن هنا لمساعدته ولن أقول أكثر من هذا” . وأضاف كلوب “في الحياة كل شخص يحتاج دائماً إلى مساحة من أجل القفز لشيء جديد ، جيرارد كان لاعباً شاباً يوماً ما وهو الآن سيبدأ شيئاً آخر وهو شاب لكن أنا لست الشخص المناسب للحديث عن مستقبله” . ولم يرغب كلوب في تأكيد أي خبر مستقبل جيرارد مع الطاقم التدريبي لليفربول حيث قال “أول شيء يجب أن تتعلموه اذا كنتم حقاً تريدون مساعدة جيرارد ، هو التوقف عن الحديث بشكل كبير عن مستقبله” . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


كلوب وجيرارد
كلوب وجيرارد

تفاعل مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب مع خبر اعلان ستيفن جيرارد اعتزال اللعب بشكل نهائي ، وأعاد الترحيب به في حالة قرر العودة للعمل في ليفربول .

وقال كلوب عن اعتزال جيرارد “أبواب ليفربول مفتوحة دائماً أمام جيرارد ، من جانبنا إذا أراد أن يبدأ مسيرة مهنية جديدة بعد اعتزال اللعب فنحن هنا لمساعدته ولن أقول أكثر من هذا” .

وأضاف كلوب “في الحياة كل شخص يحتاج دائماً إلى مساحة من أجل القفز لشيء جديد ، جيرارد كان لاعباً شاباً يوماً ما وهو الآن سيبدأ شيئاً آخر وهو شاب لكن أنا لست الشخص المناسب للحديث عن مستقبله” .

ولم يرغب كلوب في تأكيد أي خبر مستقبل جيرارد مع الطاقم التدريبي لليفربول حيث قال “أول شيء يجب أن تتعلموه اذا كنتم حقاً تريدون مساعدة جيرارد ، هو التوقف عن الحديث بشكل كبير عن مستقبله” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: كلوب : أبواب ليفربول مفتوحة دائماً أمام جيرارد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً