إصابة 7 جنود أتراك بقذائف داعش شمالي سوريا

أُصيب 7 جنود أتراك، مساء اليوم الخميس، جراء قصف شنه تنظيم داعش بقذائف هاون، شمالي سوريا التي يتواجد بها عدد من عناصر الجيش التركي في إطار عملية “درع الفرات”.

وذكر بيان صدر عن القوات المسلحة التركية، وفقاً لوكالة أنباء “الأناضول”، أن “7 جنود أصيبوا بجروح طفيفة، مساء اليوم، جراء إطلاق عناصر داعش قذائف هاون على مواقع انتشار الوحدات التركية”.كانت رئاسة الأركان التركية قد أعلنت اليوم الخميس، مقتل ثلاثة جنود أتراك وجرح 10 آخرين بشمال سوريا، في غارة جوية “يُعتقد أن مقاتلات للنظام السوري نفذتها”.غير أن وكالة “دوغان” التركية للأنباء ذكرت أن عناصر من تنظيم داعش هم من شنوا الهجوم على القوات التركية.وأطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس (آب) الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، تحت اسم “درع الفرات”.وتهدف العملية إلى تطهير المدينة والمنطقة الحدودية من المنظمات الإرهابية، وخاصة تنظيم داعش الذي يستهدف الدولة التركية ومواطنيها، حسبما تقول تركيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أُصيب 7 جنود أتراك، مساء اليوم الخميس، جراء قصف شنه تنظيم داعش بقذائف هاون، شمالي سوريا التي يتواجد بها عدد من عناصر الجيش التركي في إطار عملية “درع الفرات”.

وذكر بيان صدر عن القوات المسلحة التركية، وفقاً لوكالة أنباء “الأناضول”، أن “7 جنود أصيبوا بجروح طفيفة، مساء اليوم، جراء إطلاق عناصر داعش قذائف هاون على مواقع انتشار الوحدات التركية”.

كانت رئاسة الأركان التركية قد أعلنت اليوم الخميس، مقتل ثلاثة جنود أتراك وجرح 10 آخرين بشمال سوريا، في غارة جوية “يُعتقد أن مقاتلات للنظام السوري نفذتها”.

غير أن وكالة “دوغان” التركية للأنباء ذكرت أن عناصر من تنظيم داعش هم من شنوا الهجوم على القوات التركية.

وأطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس (آب) الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، تحت اسم “درع الفرات”.

وتهدف العملية إلى تطهير المدينة والمنطقة الحدودية من المنظمات الإرهابية، وخاصة تنظيم داعش الذي يستهدف الدولة التركية ومواطنيها، حسبما تقول تركيا.

رابط المصدر: إصابة 7 جنود أتراك بقذائف داعش شمالي سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً