ميسي يؤكد على صعوبة مباراة سوسيداد في أنويتا

ليونيل ميسي شدد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على ضرور حل عقدة ملعب أنويتا عندما يحل الفريق ضيفاً على ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني. وفشل برشلونة في تحقيق أي فوز في آخر 6 زيارات لهذا الملعب، حيث تلقى 4 هزائم وتعادل في

مناسبتين. ويرى ميسي أنه لا بديل عن الفوز في هذه المباراة كون الفارق مع المتصدر ريال مدريد وصل إلى 4 نقاط في الوقت الراهن، وفي حال التعثر أو الخسارة فإن الفارق سوف يتسع أكثر من ذلك إذا تمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز على سبورتنج خيخون. وقال ميسي في تصريحات لوسائل الإعلام “ملعب أنويتا معقد جداً، ريال مدريد يسير بشكل جيد وهو يحتل صدارة الترتيب، لذلك نحن بحاجة للفوز بأي ثمن، دعونا نرى ما سيحدث”. وعن تألقه الملفت في مباراة سيلتك وتسجيله هدفين، قال البرغوث “أنا سعيد جداً بعد هذه المباراة الرائعة، ليست المرة الأولى التي ألعب هناك، أعرف الأجواء جيداً، وأنا سعيد بهذا الأداء والفوز”.


الخبر بالتفاصيل والصور


ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شدد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على ضرور حل عقدة ملعب أنويتا عندما يحل الفريق ضيفاً على ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وفشل برشلونة في تحقيق أي فوز في آخر 6 زيارات لهذا الملعب، حيث تلقى 4 هزائم وتعادل في مناسبتين.

ويرى ميسي أنه لا بديل عن الفوز في هذه المباراة كون الفارق مع المتصدر ريال مدريد وصل إلى 4 نقاط في الوقت الراهن، وفي حال التعثر أو الخسارة فإن الفارق سوف يتسع أكثر من ذلك إذا تمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز على سبورتنج خيخون.

وقال ميسي في تصريحات لوسائل الإعلام “ملعب أنويتا معقد جداً، ريال مدريد يسير بشكل جيد وهو يحتل صدارة الترتيب، لذلك نحن بحاجة للفوز بأي ثمن، دعونا نرى ما سيحدث”.

وعن تألقه الملفت في مباراة سيلتك وتسجيله هدفين، قال البرغوث “أنا سعيد جداً بعد هذه المباراة الرائعة، ليست المرة الأولى التي ألعب هناك، أعرف الأجواء جيداً، وأنا سعيد بهذا الأداء والفوز”.

رابط المصدر: ميسي يؤكد على صعوبة مباراة سوسيداد في أنويتا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً