روما مهتم بالتعاقد مع مونشي مدير اشبيلية الرياضي

مونشي يعود روما للاهتمام بـ رامون رودريجيز مونشي مدير نادي اشبيلية الرياضي ، من أجل أن يقود مشروع نادي العاصمة الإيطالية الطموح ابتداءاً من الموسم المقبل . وكان مونشي قد شوهد وهو يتابع مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا أمس بين آرسنال وضيفه باريس سان جيرمان على ملعب الإمارات

في لندن إلى جانب جيمس بالوتا رئيس نادي روما ، مما يعيد توقعات انتقاله إلى النادي الإيطالي للواجهة . وحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإن روما يريد التعاقد مع مونشي كمدير رياضي جديد للنادي لخلافة والتر ساباتيني من أجل قيادة مشروع ملاك نادي العاصمة الإيطالية الجديد ابتداءاً من الصيف المقبل . وكان مونشي أقرب إلى الرحيل عن اشبيلية بعد تجربة ناجحة دامت لـ 16 سنة من أجل التوقيع مع نادي روما ، لكن رئيس النادي الأندلسي رفض فسخ عقده الذي يمتد إلى غاية 2020 . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


مونشي

مونشي

يعود روما للاهتمام بـ رامون رودريجيز مونشي مدير نادي اشبيلية الرياضي ، من أجل أن يقود مشروع نادي العاصمة الإيطالية الطموح ابتداءاً من الموسم المقبل .

وكان مونشي قد شوهد وهو يتابع مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا أمس بين آرسنال وضيفه باريس سان جيرمان على ملعب الإمارات في لندن إلى جانب جيمس بالوتا رئيس نادي روما ، مما يعيد توقعات انتقاله إلى النادي الإيطالي للواجهة .

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإن روما يريد التعاقد مع مونشي كمدير رياضي جديد للنادي لخلافة والتر ساباتيني من أجل قيادة مشروع ملاك نادي العاصمة الإيطالية الجديد ابتداءاً من الصيف المقبل .

وكان مونشي أقرب إلى الرحيل عن اشبيلية بعد تجربة ناجحة دامت لـ 16 سنة من أجل التوقيع مع نادي روما ، لكن رئيس النادي الأندلسي رفض فسخ عقده الذي يمتد إلى غاية 2020 .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: روما مهتم بالتعاقد مع مونشي مدير اشبيلية الرياضي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً