لعنة الإصابات تلاحق لاعبي ريال مدريد .. وكارفاخال بطل الرواية

ريال مدريد يعيش ريال مدريد موسم صعب جداً على صعيد الغيابات بسبب الإصابات التي طاردت جميع اللاعبين في الموسم الحالي. وتلقى ريال مدريد أنباء سيئة جداً بغياب جاريث بيل لمدة شهرين على أقل تقدير وقد تصل إلى 4 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام سبورتنج لشبونة يوم الثلاثاء الماضي.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة من التشكيلة الأساسية للفريق التي خاضت نهائي ميلانو الموسم الماضي. وشبهت الصحيفة المدريدية الإصابة باللعنة التي تطارد جميع اللاعبين الذي خاضوا نهائي دوري الأبطال، حيث تعرضوا جميعهم للإصابات باستثناء لاعب واحد فقط وهو داني كارفاخال. وغاب كيلور نافاس عن بداية الموسم بسبب الإصابة، وهو ما حدث أيضاً مع كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، كذلك تعرض بيبي وتوني كروس لإصابتين مختلفتين ما زالا يعانيان منها، فيما استعاد لوكا مودريتش وسيرجيو راموس عافيتهما بشكل كامل بعد غيابهما لعدد كبير عن المباريات هذا الموسم لنفس السبب. وتعرض مارسيلو للإصابة للمرة الثانية أمام الروخي بلانكوس وما زال لم يتضح إن كان سيغيب عن المباريات المقبلة أم لا.  اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


ريال مدريد
ريال مدريد

يعيش ريال مدريد موسم صعب جداً على صعيد الغيابات بسبب الإصابات التي طاردت جميع اللاعبين في الموسم الحالي.

وتلقى ريال مدريد أنباء سيئة جداً بغياب جاريث بيل لمدة شهرين على أقل تقدير وقد تصل إلى 4 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام سبورتنج لشبونة يوم الثلاثاء الماضي.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة من التشكيلة الأساسية للفريق التي خاضت نهائي ميلانو الموسم الماضي.

وشبهت الصحيفة المدريدية الإصابة باللعنة التي تطارد جميع اللاعبين الذي خاضوا نهائي دوري الأبطال، حيث تعرضوا جميعهم للإصابات باستثناء لاعب واحد فقط وهو داني كارفاخال.

وغاب كيلور نافاس عن بداية الموسم بسبب الإصابة، وهو ما حدث أيضاً مع كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، كذلك تعرض بيبي وتوني كروس لإصابتين مختلفتين ما زالا يعانيان منها، فيما استعاد لوكا مودريتش وسيرجيو راموس عافيتهما بشكل كامل بعد غيابهما لعدد كبير عن المباريات هذا الموسم لنفس السبب.

وتعرض مارسيلو للإصابة للمرة الثانية أمام الروخي بلانكوس وما زال لم يتضح إن كان سيغيب عن المباريات المقبلة أم لا.

 
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: لعنة الإصابات تلاحق لاعبي ريال مدريد .. وكارفاخال بطل الرواية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً