إدارة “القاهرة السينمائي” تنفي رسمياً دعوتها لممثل أفلام إباحية

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في بيان، عدم إرسالها لدعوة رسمية إلي ممثل الأفلام الإباحية شريف الطلياني، لحضور فعاليات الدورة 38 التي تختتم، مساء اليوم الخميس، داخل المسرح الكبير

بدار الأوبرا المصرية. ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان البيان عبر فيس بوك، وجاء فيه “تؤكد إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أنها لا تقوم بدعوة أي شخص بدون صفة لحضور فعاليات المهرجان، وكل من تمت دعوتهم من الخارج هم ممثلي أفلام مشاركة أو أعضاء لجان تحكيم أو إعلاميين أو مشاركين في ملتقي القاهرة السينمائي. أما ما يثار عن دعوة ممثل مصري مقيم في إيطاليا فهو أمر عار من الصحة”.يذكر أن مصدر من داخل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي قد نفى، لـ 24 ما تردد عن تلقي ممثل الأفلام الإباحية شريف الطلياني دعوة من إدارة المهرجان، مشيراً إلي أن الأخير ربما اشتريى تذكرة من أحد منافذ البيع لحضور عروض أحد الأفلام.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في بيان، عدم إرسالها لدعوة رسمية إلي ممثل الأفلام الإباحية شريف الطلياني، لحضور فعاليات الدورة 38 التي تختتم، مساء اليوم الخميس، داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان البيان عبر فيس بوك، وجاء فيه “تؤكد إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أنها لا تقوم بدعوة أي شخص بدون صفة لحضور فعاليات المهرجان، وكل من تمت دعوتهم من الخارج هم ممثلي أفلام مشاركة أو أعضاء لجان تحكيم أو إعلاميين أو مشاركين في ملتقي القاهرة السينمائي. أما ما يثار عن دعوة ممثل مصري مقيم في إيطاليا فهو أمر عار من الصحة”.

يذكر أن مصدر من داخل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي قد نفى، لـ 24 ما تردد عن تلقي ممثل الأفلام الإباحية شريف الطلياني دعوة من إدارة المهرجان، مشيراً إلي أن الأخير ربما اشتريى تذكرة من أحد منافذ البيع لحضور عروض أحد الأفلام.

رابط المصدر: إدارة “القاهرة السينمائي” تنفي رسمياً دعوتها لممثل أفلام إباحية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً